الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تنبهر بـ ميتافيرس وخطيبها يعود في الحلقة العاشرة من مسلسل وجوه.. فيديو

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 01:00 م
هير نيوز


شهدت الحلقة العاشرة من حكاية ميتافيرس الذي يعرض ضمن حكايات مسلسل وجوه، خلال الدراما الرمضانية لهذا الموسم رمضان 2022، تطورات ومفاجأت عديدة في الأحداث؛ حيث تلتقي حنان مطاوع بخطيبها السابق ويحاول أن يبرر لها موقفه وأسباب هروبه من حفل زفافهما.

وخلال الحلقة العاشرة من حكاية ميتافيرس، يظهر هادي، عريس حنان مطاوع "فريدة"، ويبدأ في تبرير موقفه لها، بعدما تركها يوم زفافهما ويطلب منها أن تسامحه، لكنها لم تعطيه فرصة لذلك وطلبت منه أن يغادر، قبل أن تعود الاحداث للخلف "فلاش باك"، وتتذكر كيف تعرفت عليه.







مسلسل وجوه في رمضان 2022


وتقضي حنان مطاوع، أغلب وقتها مع تقنية الميتافيرس؛ حيث تنبهر بـ أحمد وفيق "أكرم"، الذي تقابله عبر ميتافيرس، وتعجب به بعد أن دافع عن والداتها أثناء مشاجرة مع صاحب المحل الذي يعمل به؛ حيث أعطاها صاحب المحل خطلة مغشوشة من أجل زوجها "مفيد عاشور".

وخلال تواجدها في الواقع الافتراضي، تلتقي حنان مطاوع "مهاب" الذي يحاول مغازلتها ويطلب منها أن توافق على الزواج منه بعد رفض أبيها، لكنها لا تهتم لأمره وتتركه ليقوم هو بشدها من ذراعها؛ الأمر الذي يجعلها تصرخ وتستغيث بأهل الحارة، ليظهر عابد عناني "هادي" وينقذها منه، ليصيبه "مهاب" بجرح في يديه ثم يفر هاربًا.

اقرأ أيضًا..


ads
ads