الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماندو العدل: «فاتن أمل حربي» كان مشروعًا لفيلم وإبراهيم عيسى كان متخوفًا منه

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:42 ص
هير نيوز

كشف المخرج ماندو العدل، عن تفاصيل خروج مسلسل "فاتن أمل حربي" للنور، وكواليس تحويله من فيلم إلى عمل تلفزيوني بتوقيع الكاتب إبراهيم عيسى في رمضان.



وأكد المخرج ماندو العدل في تصريح لـ«هير نيوز»، أن قصة مسلسل "فاتن أمل حربي" فكرة خاصة به، وكان ينوي تقديمها في البداية من خلال فيلم سينمائي، وعرضها على المخرج إبراهيم عيسى لكتابتها، ورحب بالأمر، ولكن بعد ذلك قرر تحويلها إلى مسلسل تلفزيوني، وهذه المرة تخوف الكاتب من الأمر خصوصا أنه لم يخوض من قبل تجربة الدراما التلفزيونية، إلا أنه تحمس في النهاية.



ورفض ماندو العدل، الكشف عن من أين استوحى هذه القصة، مؤكدا أنه يريد الاحتفاظ بذلك لنفسه، لكنه في العموم من المهتمين بقضايا ومشاكل المواطن والمجتمع، وهذا ما يتضح دائما من خلال أعماله الفنية التي يقدمها سواء في التلفزيون أو السينما.

وأوضح أنه كان يتوقع الجدل حول "فاتن أمل حربي"، منذ البداية وأنه أمام عمل ليس سهلا، خصوصا أنه يتطرق  لقانون الأحوال الشخصية ومعاناة المرأة المطلقة في المحاكم.



مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، وخالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads