الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ده حبيبي ده" سعادة عمرو يوسف بلقاء المصارع فان دام| فيديو

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 08:37 م
هير نيوز

 

رفض النجم عمرو يوسف، الذي حل ضيفا على حلقة برنامج "رامز موفي ستار" اليوم، أن تضع له الميكب ارتيست المكياج، وقام بوضع المكياج لنفسه، كما علق رامز ساخرا: «واضح أن كندة شديدة البت ملحقتش تلمسه»، كما رفض ارتداء الباروكة. وحين قابل فان دام، بدت عليه ملامح السعادة البالغة.. 



لقاء عمرو يوسف وفان دام  

عندما جاء فان دام، ليتقابل مع عمرو يوسف، ظهر على وجهه علامات السعادة والمفاجأة وأبلغه أنه مثله الأعلى منذ طفولته. 

وبعدما انصرف فان دام قال عنه "عسل" مما جعل رامز يسخر منه وقال: «هو قاعد على قهوة معاك ده نجم كبير».

وبعد ذلك اتجه عمرو يوسف، لتصوير المشهد من الفيلم الوهمي، وهنا بدأ الجزء الأول من المقلب، وعلق رامز «فيلم دولاب الصحراء».



رد فعل عمرو يوسف

وعندما هجم طاقم العمل على سيارة التي بها عمرو يوسف، سواء بمطاردة السيارات الأخرى أو الأشخاص كان يدفعهم عمرو يوسف، ويبعدهم ولا يصرخ بل كان ممسكا في السيارة فقط.

وعندما توقفت السيارة، نزل عمرو يوسف من السيارة وكان يضرب طاقم العمل ويطلب أن يتوقف التصوير، ثم اخد استراحة وقال إن الرمل دخل في فمه.


وخلال الجزء الثاني من المقلب كان يطلب عمرو يوسف من السائق أن يتوقف، ويحاول تهدئة رامز الذي يضع الثعبان عليه، كما كان يريد أن ينزل من السيارة بينما كادت تسقط في البحيرة.

وعندما خرج من السيارة، ورأي رامز حينما كشف عن وجهه، استمر عمرو يوسف في الضحك دون أن يتحدث معه، وقال له "متقربش"، ولكن عندما اقترب منه ضربه ثم احتضنه، وضحك عمرو يوسف وقال عن البرنامج "جامد" ثم غنى له وانتهت الحلقة.



شاهد أيضا 

رد فعل غير متوقع من عمرو يوسف على مقلب برنامج «رامز موفي ستار»


ads
ads