السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أستمتع بمذاق دمائه" ميجان فوكس تعترف بممارسة طقوس تشبه مصاصي الدماء مع خطيبها

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:32 م
هير نيوز

 

في اعتراف غريب من نوعه، قالت النجمة الأمريكية ميجان فوكس، بأنها تستمتع برشف بعض دماء خطيبها مغني الراب "ماشين جن كيلي"، في طقوس غريبة تشبه مصاصي الدماء..

 

لا أشرب الخمر وأتمتع بمذاق دمائه




قالت الممثلة الأمريكية ميجان فوكس، 35 عاما، لصحيفة ذا صن البريطانية، بأنها تستمتع بأخذ عينات من دماء خطيبها مغني الراب، وتذوقها في طقوس متبادلة بينها وبينه، تشبه طقوس مصاصي الدماء.

وأوضحت بأنها تتجنب شرب الخمر والنبيذ الأحمر والقهوة، وانها امراة صارمة جدا في نظامها الغذائي؛ لذا فهي تعرف بأن الدماء التي تحرص على أخذها من جسد خطيبها ليست دماء ملوثة!

إلتقت ميجان فوكس، بمغني الراب الشهير "كيللي" 32 عاما، في عام 2019، أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، ووصفته بأنه أكثر عشوائية منها وأكثر نشاطا، وانه عادة يقطع صدره بقطع زجاج لكي يسمح لها بإرتشاف قطرات دماءه.

 

اقرأ أيضًا.. 

ميجان ماركل ترفض العودة إلى بريطانيا.. وكاتب: مشاكلها مع كيت ميدلتون السبب



ميجان فوكس: لا أحتسي القهوة




في لقائها مع المجلة البريطانية الشهيرة، قالت فوكس :"أنا دائما رصينة، لا أشرب حتى كأسًا واحدًا من النبيذ، وأنا لا أدخن أبدا، ولا أشرب القهوة.. أنا صارمة للغاية في نظامي الغذائي".

وكشفت فوكس، بأنها تعلمت في كوستاريكا أن تبتعد عن الكحول، وأنها امرأة تحرص على جمالها وقوامها، ولهذا لا يمكن أن تتبع أي نظام غذائي يضر بحالتها الصحية.

يذكر أنه في يناير الماضي، اقترح "كيلي" على "ميجان" وهي أم لثلاثة أطفال الزواج بخاتم غريب من الأشواك، وهي وافقت على الزواج منه، وتمت خطبتهما بالفعل.

ads