الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"في نجوم السماء" أمير المصري مغامر مش سهل خالص أثناء التحليق بسماء الأقصر| فيديو

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 04:59 م
هير نيوز

استضاف برنامج "نجوم السماء" الفنان الشاب أمير المصري وذلك لخوض تجربة القفز والتحليق في سماء مصر، حيث يُذاع البرنامج على قناة ON والقناة الأولى المصرية..





أمير والمغامرة 
 أكد أمير المصري أنه يرغب أيضًا في أن يخوض تجربة الغطس وذلك بعد أن سأله مقدم البرنامج عما هي المغامرات التي يرغب في أن يخوضها.

VR Test

ولاختبار مدى ثباته الإنفعالي وهل يستحق لقب المغامر أم لا تم عمل اختبار VR Test حيث نال على نسبة 95% مما جعله مغامر مش سهل خالص وذلك طبقًا لمصطلحات البرنامج، ليحصل بعد ذلك على تأشيرة المغامر والتي سوف تأهله لخوض تلك التجربة.


منطقة الهبوط الأقصر

هذا واستعد أمير للمغامرة حيث ارتدي الملابس المخصصة لذلك واتجه نحو الطائرة وكان متحمس للغاية وظهر ذلك أثناء التحليق أنه كان في قمة السعادة، وما أن لمست قدمه أرض الأقصر حيث منطقة الهبوط  حتى أبدى إعجابه بتلك التجربة، لينتقل بعد ذلك ليركب "الحنطور" ويسير به في شوارع الأقصر حيث ذكر أن هذه هي المرة الثانية له في زيارة الأقصر، وفي ختام البرنامج دعا الجميع إلى زيارة هذه البلد الجميلة وخوض تلك التجربة.


من هو أمير المصري؟

أمير المصري من مواليد 2 أغسطس 1990 ولد في مصر ولكنه عاش غالبية حياته في لندن وعمل هناك ولكنه أراد الرجوع إلى مصر والعمل في مجال التمثيل لتكون أولى مشاركاته الفنية مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"، كما شارك في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.


برنامج نجوم السماء

يُعد برنامج نجوم السماء والذي بدأت أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان هو البرنامج الأول على مستوى العالم الذي يتم فيه القفز والتحليق في أماكن مختلفة يوميًا، وذلك على مسافة تبلغ 15000 قدم، هذا واستقبل البرنامج العديد من النجوم في جميع المجالات فمن مجال الفن استقبل الفنانة نيللي كريم ورانيا يوسف وتيام مصطفى قمر ومايان السيد، أما في مجال الغناء فاستقبل المطرب محمد محسن هيثم شاكر ومحمد الكيلاني، والرياضة فكان لنجوم كرة القدم نصيب في خوض تلك التجربة والذي كان منهم كابتن عماد متعب ومحمود الونش.

ads
ads