السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميدو عادل يرد على اتهام «انحراف» بالعنف.. ويكشف تفاصيل مشاركته في «العائدون»

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 10:31 م
هير نيوز

رد الفنان ميدو عادل على الانتقادات التي طالت مسلسل "انحراف" الذي جمعه بالفنانة روجينا في رمضان، بعد اتهامه بالتحريض على العنف، وكشف تفاصيل مشاركته للفنان أمير كرارة في "العائدون".



وعلق ميدو عادل في تصريح لـ«هير نيوز»، على انتقاد "انحراف"، قائلا: "العمل يجسد الواقع وبأقل حدة من الحقيقة التي هي أسوأ بكثير، ولكن البعض لا يريد رؤيتها بوضوح، وفي النهاية المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، وهذا ما شجعني على المشاركة فيه إلى جانب رغبتي في التعاون مع روجينا التي أراها من أجمل وأشطر الفنانات على الساحة وأيضا لكونه من توقيع المخرج رؤوف عبد العزيز".



وعبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "العائدون" والذي وصفه بكونه عمل غير تقليدي، قدم بشكل إنساني عن أي عمل مخابراتي آخر، مشيرا إلى أنه تحمس للدور لكونه من لحم ودم، ويمثل حالة التخبط التي يمر بها بعض الشباب، حيث يجسد دور شاب يمر ببعض التخبطات قبل أن يتم تجنيده من قبل المخابرات المصرية.



ووصف ميدو عادل، دوره في "العائدون" بالصعب لكونه مليء بالتحولات والمشاعر والتي قادته بمراحل عديدة مع الشخصية التي حرص على التحضير لها بشكل كافي ودراسة أبعادها النفسية للتمكن منها، مبينا أنه فخور بالمشاركة في هذا العمل الوطني"، والذي يكشف مخططات الجماعات الإرهابية لتدمير مصر، ومعبرا عن سعادته أيضا بالتعاون مع أمير كرارة.



مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، جيهان خليل"، ميدو عادل، السوري أحمد الأحمد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، وهاني رمزي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا..

ads
ads