السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد عبد العزيز يكشف عن معايير اختياره لأدواره وتفاصيل تعاونه مع حمادة هلال

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 07:53 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن الأسباب التي حمسته للمشاركة في "المداح 2"، وتفاصيل تعاونه مع النجم حمادة هلال لأول مرة في رمضان هذا العام.



وصرح أحمد عبد العزيز لـ«هير نيوز»، أن دور الشيخ عبد الرحمن الذي قدمه في "المداح 2"، والذي يُعد من الشخصيات الجديدة التي إضافتها لهذا الجزء، لم يقدم مثله من قبل على مدار مشواره الفني، ولهذا قرر قبوله لكونه مختلف عنه هذا إلى جانب أن الشخصية غامضة ومليئة بالتشويق وكان هو نفسه مستمتع عند قراءته لها، وحريص على معرفة تفاصيلها بسبب الغموض الشديد الذي سيطر عليها.



وأكد أن لديه معايير خاصة عند اختياره لأعماله الفنية، أهمها أن تكون ذات قيمة فنية عالية، وتتناسب مع مشواره الفني، وأن تكون عند حسن ظن جمهوره، وأيضا أن تتلائم مع المرحلة العمرية الخاصة به، ويليها أن تكون مغايرة تماما لما قدمه من قبل.

وأوضح أنه استمتع بالعمل مع الفنان حمادة هلال في "المداح 2"، وأن الأخير دخل قلبه على المستوى الإنساني، واصفا إياه بكونه خلوق ومحترم، وأيضا فنان شاطر وموهوب، معبرا عن سعادته الشديدة بنجاح العمل، وتحقيقه صدى قوي بين الجمهور.

اقرأ أيضًا..

 
مسلسل "المداح 2ـ أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبو رية، خالد سرحان، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ads
ads