الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أول عيد في بيتك" اخطفي قلب جوزك وخلي عيدك أحلى بخطوات بسيطة

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 03:58 م
هير نيوز

إن كنتِ متزوجة حديثًا وهذا هو أول عيد لكِ مع زوجك فالكلمات القادمة موجهة إليكِ؛ كي تنعمي بعيد فطر سعيد مع زوجك وتنالي رضاه عليك؛ لذا فهناك بعض النصائح التي سوف تفيدك في ذلك الأمر والتي سيتم توضيحها خلال السطور القليلة القادمة.


اصنعي البهجة في المنزل

دائمًا تستطيع الزوجة صُنع حالة من البهجة والسعادة في المنزل، خاصة في بداية الزواج؛ حيث المسئوليات أقل؛ نظرًا لعدم وجود أطفال ولصناعة البهجة فيمكنكِ على سبيل المثال شراء مجموعة من البلالين ونفخها ومن ثم تعليقها في منزلك، كذلك يمكنك تشغيل أغاني العيد التي تبعث على القلب حالة من السعادة والبهجة.
 

ارتداء ملابس جديدة في المنزل 

إن كنتِ مازلتِ لم ترتدي جميع ملابسك التي قمتي بشرائها لجهازك فقومي باختيار إحداها كي يراكِ زوجك في ثوب جديد، وإن كان غير ذلك فعليكِ بشراء لبس جديد كي تكوني مختلفة في ذلك اليوم.



وضع المكياج الخفيف

التزين مطلوب للزوج بصفة عامة وفي مناسبة كالعيد يكون التزين أجمل وأجمل، خاصة وإن كنتِ عروسة جديدة، وهذا أول عيد لكِ مع زوجك، كذلك عليكِ بتمشيط شعرك بطريقة جديدة على عكس ما قد اعتاد عليها زوجك، فضلًا عن التطيب بالمسك أو البرفانات.


اقرأ أيضًا..

في سنة أولى زواج.. طرق التعامل مع اختلاف وجهات النظر



شراء هدية على سبيل المُعايدة

ما أجمل أن تقومي بشراء هدية لزوجك بمناسبة عيد الفطر تعبرين من خلالها عن حبك له ومدى سعادتك لقضاء هذا العيد في بيته.

من الأمور التي تُضايق الأزواج هي تنظيف المنزل بصفة عامة في وجوده؛ لذا فعليكِ مراعاة ذلك، وانتظري حتى يخرج أو حينما يكون في عمله وقومي بالتنظيف خلال ذلك الوقت؛ لأن مثل هذه الأمور قد تُثير المشاكل بينكما.





احرصي على رضا زوجك

من الأمور التي قد تصطدم بها العروسة الجديدة في العيد هو أن تجد زوجها يقول لها إنهما سيقضيان العيد مع أهله هنا قد تغضب الزوجة× حيث إنها تُريد هي الأخرى أن تقضيَ العيد مع أهلها، ولكن من الحكمة أن توافقي زوجك كي تنالي رضاه، ولا مانع في أن تقضي اليوم الأول مع أهله ويكون بينكما اتفاق ودي بأنكِ ستذهبين لأهلك في اليوم التالي، ولكن حينما تطلبين ذلك لا تتحدثي معه بندية ولكن بمحبة كي تحظي بموافقته.



اقرأ أيضًا..

نوال: حياتي جحيم بعد سنة أولى زواج.. و12 قضية تُطارد العريس


ads
ads