السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلدون يكشف فضائح الناس ويسيطر عليهم.. ملخص حلقة اليوم من «جزيرة غمام»

الخميس 28/أبريل/2022 - 03:44 ص
هير نيوز

تحتوي حلقة اليوم من مسلسل "جزيرة غمام" على أحداث جديدة شيقة وممتعة، وكانت أبرزها سيطرة خلدون على أهل الجزيرة ورغبته في الحكم عن طريق كشف فضائحهم.

ومسلسل جزيرة غمام بطولة مي عز الدين: (العايقة) وطارق لطفي: (خلدون) وفتحي عبد الوهاب: (محارب) وأحمد أمين: (عرفات) ومحمد جمعة: (يسري) ووفاء عامر: (المعلمة هلالة) ورياض الخولي: (العجمي) ومحمود البزاوي: (بطلان)

وإليك ملخص حلقة اليوم من مسلسل «جزيرة غمام»: 



ظهر عرفات وهو يمشي في الصحراء حزين ومتعب حتى تقابل مع شاب يعزف على الناي وبكى عرفات عندما سمع عزفه، وقال له إن الناي له فائدة أكثر من عرفات.

ولكن الشاب قال له إن الله لم يخلق شخص بدون فائدة وهو يقول الحق وهذا دوره في الحياة، وطلب منه أن يقول الحق حتى إذا لم تريده الناس، وقدم له خبزا ومياه ليأكل وأعطاه الناي ثم ذهب وتركه.
 

- خلدون يفضح الناس


ذهب يسري وجلس مع محارب وتحدث معه عن خلدون وكيف أصبح قويا هكذا فهو يفضح الناس ويتحدث عن أسرارهم وخباياهم ويكشف الفضائح، وقال محارب أن قلوبهم هي من تسببت في أن يكون خلدون هكذا.

- العجمي يخاف من خلدون 


كانت هلالة ترتدي ملابسها وتذهب إلى العجمي وهي سعيدة أنها سوف تراه وقابلتها العايقة وقدمت لها طعام تأخذه لزوجة العجمي حتى تأكله ويموت الجنين في بطنها على الفور.



وجلس العجمي يتحدث مع درة عن زواجها من خلدون، وقال لها إنه خائف عليها من خلدون أن يسوء سمعتها وهي قالت أنها لا تريده.

- محارب يحذر من الزوبعة 


كان محارب يبكي على عرفات وأنه غير موجود، وجاءت زوجته له وسألته هل خلدون هو من يحكم الجزيرة الآن، وقال لها سوف يحكم الجزيرة بالفضائح وكل هذا حدث بعدما ذهب عرفات، وقال لها أن الزوبعة اقتربت والدليل كثرة ذنوب الناس.

اقرأ أيضًا..

ads