الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد لـ«هير نيوز»: «الجواهرجي يجمعني بـ محمد هنيدي ومنى زكي.. ورامز جلال وقعني بالفخ»

الخميس 28/أبريل/2022 - 11:59 م
هير نيوز

منذ ظهورها الأول على الشاشة، لفتت النجمة الشابة تارا عماد، قلب الجماهير ونظر المخرجين والمنتجين، وفرضت وجودها على الساحة الفنية بقوة، وخاصة خلال مشاركتها في النسخة العربي من مسلسل "سوتس" الذي يُعرض بموسم رمضان الحالي 2022..

 

تارا عماد: «الجواهرجي» يجمعني بـ محمد هنيدي ومنى زكي



في حديث خاص، لـ«هير نيوز»، تحدثت النجمة تارا عماد، عن أعمالها المنتظر عرضها الفترة القادمة، وأهمها فيلم "الجواهرجي" الذي سيجمعها بالنجوم محمد هنيدي، منى زكي، وقالت بأنها سعدت بالعمل معهما كثيرا، وأنهما بالنسبة لها قدوة فنية.


وأضافت تارا عماد، في حديثها عن النجمين، قائلة: "عملي معهما كان بمثابة أمنية وتحققت، بينما تتميز ملامح شخصيتي في هذا الفيلم بكونها فتاة حالمة ومرحة".


وأما عن مصير فيلمها الجديد بعنوان "نصي الحلو"، والذي يشاركها فيه النجم رامز جلال، أوضحت تارا، بأن الفيلم كان قد توقف تصوير بعد يومين فقط من انطلاقه، وذلك بسبب الموسم الرمضاني، والذي ينشغل فيه الجميع بالمسلسلات، هذا إلى جانب انشغال رامز جلال نفسه ببرنامجه، ومن المفترض أن نعود لاستئناف التصوير بعد عيد الفطر، ونفس الأمر ينطبق على فيلم "الملحد" الذي نستعد لاستكماله قريبا.


تارا عماد: رامز وقعني في فخ



وعن تجربتها في مقلب رامز جلال ببرنامجه "رامز موفي ستار، الذي تم عرضه على فضائية "إم بي سي" مصر، خلال شهر رمضان المبارك، قالت تارا عماد، كنت لا أعتقد أبدا أنني سأحب أن أخوض هذه التجربة لأن برامجه مخيفة للغاية، ولكنني وقعت في الفخ.


وأضافت: "رغم الخوف الشديد الذي أصابني إلا أنني استمتعت في النهاية بالتجربة معه، وأتمنى ألا تنتقل مقالبه هذه لكواليس الفيلم الذي يجمعنا سويا، خاصة أنه معروف عنه حبه لفعل ذلك، وفي النهاية رامز جلال فنان كبير واستثنائي لديه ما يميزه عن غيره، وسعدت أيضا بلقاء النجم العالمي جان كلود فان دام".


اقرأ أيضًا..

تارا عماد لـ«هير نيوز»: «أعيش قصة حب مع أحمد داوود في رمضان 2022»


ads