الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حاكم مملكة اللبان الدكر».. أحمد سيد زيزو ضحية برنامج «رامز موفي ستار» اليوم

الخميس 28/أبريل/2022 - 08:37 م
هير نيوز

ظهر لاعب كرة القدم الشهير ونجم الزمالك، أحمد سيد زيزو، اليوم كضيف في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل، والذي يُعرض عبر شبكة قنوات «MBC مصر».

وقدم رامز جلال، أحمد سيد زيزو في بداية الحلقة قائلا عنه: "لاعب الزمالك الحريف"، كما سخر منه كعادة سخريته من جميع الضيوف في برنامجه وقال: «نجم ركلات الترجيح اللي هنركبه المراجيح، معانا السلطان زيزو الثالث، حاكم مملكة اللبان الدكر».



كما سخر رامز من مظهر لاعب كرة القدم زيزو عندما وصل لموقع تصوير البرنامج واستقبله المذيعة بباقة الورد، وقال عن ملابسه: «ايه البنطلون ده كلسون موضة الطرنشات.. وايه الجزمة المعفنة دي من باتا ولا ايه»، ورامز من مظهره وقال: «عامل قصة شعر تان تان».



وارتدى زيزو الملابس المخصصة للإعلان الوهمي الذي أقنعه به طاقم العمل أن يقوم بتصويره مع النجم فاندام، كما ارتدى الباروكة ووضع المكياج.

وعندما تقابل مع فاندام ظهر عليه علامات المفاجأة والإعجاب به، ثم اتجه لموقع تصوير الإعلان وخلال الجزء الأول من المقلب كان رد فعل زيزو هادئا ولم يصرخ أو يبكي ولكنه كان متمسكا بالسيارة.



وخلال الجزء الثاني من المقلب وهجوم طاقم العمل عليهم كان لاعب كرة القدم هادئًا بشكل كبير والتزم الصمت التام، بينما كان يراقب السيارة وهي تقترب من السقوط في البحيرة، التي يوجد بداخلها التمساح.

وبعدما أنقذه رامز جلال، جرى سريعاً إلى الخارج وعندما كشف له رامز عن وجهه بدأ في سبه وضربه بشدة، ولكن نجح رامز في إرضاءه وضحك وجلس ليتحدث معه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads