الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عود البطل جبلي هطل» رامز جلال يتحرش بميساء مغربي بـ«رامز موفي ستار»| فيديو

الجمعة 29/أبريل/2022 - 08:03 م
هير نيوز


حلت الفنانة والممثلة المغربية، ميساء مغربي، اليوم كضيفة في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل والذي يتم إذاعته على قناة "mbc".

وقدم رامز جلال، ميساء مغربي، في بداية الحلقة قائلا عنها: «الانثى الحسناء .. المرأة الملساء.. ذات السمانة السمراء»، حيث تغزل فيها كثيرا طوال الحلقة.



وتحدث رامز جلال بعد ذلك مع فاندام على ميساء، والتي قال عنها فاندام أنها "موزة"، وعندما جاءت سيارة ميساء لموقع التصوير قال رامز: «قبل الحلقة بتاعتها هبت عاصفة».



سخرية رامز جلال من ميساء


ثم سخر رامز منها كعادته مع كل الضيوف، وعلق على ملابسها وقال: «ايه البوت ده ماركت هامر .. وايه الشنطة دي يا قلبي شنطة ولا شكمجية».

وعندما دخلت ميساء لغرفة تغيير الملابس، علق رامز: «اوعي الاكستنشن يقع.. وايه النضارة دي طارتين دركسيون مش نضارة».


غزل وتحرش لفظي من رامز جلال لميساء مغربي


وجاءت مصممة الأزياء لتأخذ مقاساتها ووقتها قامت بخلع الجاكت الذي كانت ترتديه، وعلق رامز: «اوبا ده طلع وحش وكنا فاكرينه جحش .. عود البطل وجبلي هطل»


وجاءت الميك اب ارتيست لتضع لها المكياج ولكنها رفضت بشدة كما علق رامز على مظهرها: «ايه الخدود دي يا جدعان» وقال أيضا عندما كانت تتحدث: «يخربيت بياض سنانك».


 رد فعل ميساء عند مقابلة فاندام


وبعد أن شرح لها طاقم العمل الدور الذي تقوم به في الفيلم الوهمي، جاء فاندام ليتقابل معها وكان رد فعلها طبيعي عندما رأته مما جعل رامز يعلق: «ما تقومي يا ولية ده فاندام .. بتبصله عادي كأن توم كروز كل يوم عندها في الصالة».

ads