الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجتي تُريد أن أكتب لها نصف البيت وإلا ستترك المنزل» والتعليقات: «طلقها واتجوز غيرها»

الأحد 01/مايو/2022 - 12:16 ص
هير نيوز

كثيرًا ما تتسبب الأموال في مشاكل كبيرة بين الأشخاص فما بالكم لو كانت تلك المشاكل بين الزوجين فمن المُرجح أن يقود هذا الخلاف إلى الطلاق، وهذه هي مشكلة أحد أعضاء صفحات التواصل الاجتماعي والذي قال فيها إنه متزوج منذ 16 عامًا ولديه ولدين وزوجته تعمل في مستشفى حكومي ومرتبها لها منذ أن عملت وحتى الآن.

وأضاف أنه قام بشراء منزل جديد وقام بتجهيزه بأفضل أنواع الأثاث وتخلص من الأثاث القديم بأن قام بتوزيعه على بعض الناس الغير مُقتدرين.


اكتبلي نص البيت

هذا وتفاجأ الزوج بطلب زوجته في أنها ترغب في أن يكتب لها نصف البيت الجديد وإلا فستظل في منزل أهلها ليؤكد بعدها أنه قد وصل في التفكير مع نفسه إلى أن يُطلقها ولكنه يخاف أن يُعاقبه الله، لذا عرض مشكلته لعله يجد النصيحة الشافية.

لا تتسرع في تطليقها

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة حيث نصحته "و.س" بعدم التسرع في تطليق زوجته وإمهالها فرصة كي تأتي وتعيش معك في البيت الجديد معك فإن لم تأتِ فلك حرية الاختيار حينها.


طلقها وتزوج بغيرها

في حين جاءت نصيحة "م.ج" لصاحب المشكلة بأنه يُطلقها ويتزوج بغيرها، هذا وأكدت "م.إ" على عدم أحقية الزوجة في أن يكتب لها نصف البيت خاصة وأنها لم تُشارك في بنائه وتجهيزه.

زوجتك طماعة

ومن جانبها وصفت "أ.إ" زوجة صاحب المشكلة بأنها "طماعة" وذلك على حد قولها، كما تعجبت لما طلبته من زوجها في كتابة نصف البيت بإسمها، وعاتب صاحب المشكلة في كونه قد تصرف في الأثاث القديم حيث قالت أنه كان سينفع في مثل هذا الوقت خاصة وإن وقع الطلاق لأنها في هذه الحالة ومن المُرجح أنها ستأخذ الأثاث الجديد.


صلي استخارة 

ونصحه "آ.م" بأن يُصلي صلاة استخارة ويطلب منها بعدها أن يجلس معها كي يفهم منها لماذا طلبت ذلك؟ مؤكدًا على أنها من الواضح أنه يوجد أحد ما قد أثر عليها لتطلب هذا الطلب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads