الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حلقة مدهننة».. تنمر وسخرية من رامز جلال على فريدة سيف النصر ضحية «رامز موفي ستار»

السبت 30/أبريل/2022 - 07:29 م
هير نيوز

حلّت الفنانة فريدة سيف النصر، اليوم كضيفة في حلقة برنامج «رامز موفي ستار» المثير للجدل، والتي وصفها رامز جلال في بداية الحلقة بأنها: «قطعة قديمة من روح الفن»، وسخر منها قائلا: «نجمة من الوزن الثقيل فنا وحجما»..



فريدة سيف النصر مع رامز

وكالعادة سخر رامز جلال من فريدة سيف النصر، مثلما يفعل في كل حلقة مع الضيف، وقال عنها في بداية الحلقة أنها «المشهورة بالسهوكة وأيقونة الإغراء سابقا».

وعندما وصلت الفنانة فريدة، سخر رامز من وزنها وقال: «المعلمة كريم شانتيه نازلة من العربية»، كما علق على ملابسها قائلا: «ايه الهدوم دي كلها.. انتي جاية بشبشب جاية تصور مع فاندام ب شبشب .. وايه الكوفيه دي .. دي لابسة جوانتي في ايديها .. وايه النضارة دي».



سخرية رامز من فريدة سيف النصر

وطلبت فريدة أن يتم إحضار حذائها لها في غرفة تغيير الملابس، مما جعل رامز يعلق: «انتي جاية تفتكري الشوز دلوقتي بعد ما فضحتينا».

وطلبت النجمة المصرية أن يحضروا لها كابتشينو، وعندما كانت تتحدث الإنجليزية مع مصممة الأزياء، علق رامز ساخراً: «ايه الإنجليزي ده من السبتية».



وعندما خلعت الجاكت لتحصل الفتاة على مقاساتها قال رامز: «دي مش لابسة هدوم دي لابسة فراشة .. دي عاوزة واحد من الرويعي يلبسها.. حلقة مدهننة».وسخر منها أيضا رامز ومن وزنها عندما دخلت لغرفة تغيير الملابس وتأخرت، وقال: «اتحشرت بين السرير والدولاب».



اقرأ أيضًا..

ads
ads