السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أسميتها عليا" أحمد سعد يستقبل مولودته الأولى ويردد لها الآذان | فيديو

السبت 30/أبريل/2022 - 08:37 م
هير نيوز

 

شارك المطرب المصري أحمد سعد، جمهوره مقطع فيديو من استقبال مولودته الأولى والذي أسماها "عليا"، على موقع الصور الشهير إنستجرام قبل قليل..



أحمد سعد يستقبل مولودته الأولى

ظهر المطرب أحمد سعد، في مقطع الفيديو الذي نشره قبل قليل، كإعلان عن ولادة طفلته الأولى، وهو يحمل نجلته حديثة الولادة، بينما يردد الآذان بصوته الرائع.


كانت تبدو معالم الفرح والسعادة على النجم حديث العهد بالأبوه، بينما يحمل طفلته التي ولدت في أجواء روحانية بالأيام الاواخر من شهر رمضان المبارك.

استقبل النجم أحمد سعد، طفلته والتي أطلق عليها اسم "عليا" بترديد الآذان على مسامعها في مقطع فيديو حصد عدد كبير من الإعجابات والتعليقات من الجمهور.



إقرأ أيضا 

"سنو وايت العرب" ديزني تنعي النجمة فاطمة مظهر بعد وفاتها عن عمر يناهز 79 عاما


أحمد سعد وزوجته الرابعة

في أغسطس الماضي، أعلن المطرب أحمد سعد، عقد قرانه على زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، في حفل بسيط إقتصر على حضور الأسرة فقط.


وخضع النجم وزوجته لجلسة تصوير سيطر عليها اللون الأبيض، فبالإضافة غلى فستان الزفاف الأبيض، ارتدى النجم بدلة بيضاء في أجواء مليئة بالرومانسية.

وتعد هذة هي الزيجة الرابعة للنجم أحمد سعد، والذي سبق له الزواج من زوجته الأولى وأم أطفاله، ثم تزوج بالنجمة ريم البارودي، وبعدها اقترن اسمه بزوجته الثالثة النجمة سمية الخشاب.


زوجات أحمد سعد


تزوج النجم أحمد سعد من زوجته الأولى والتي تدعى "لبنى بيومى" وهي أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما، ومن ثم أعلن خطبته على النجمة ريم البارودي عام 2011.


مرت علاقة أحمد وريم، بعدة أزمات وبعد الانفصال، أكد أحمد سعد بأنه تزوج من ريم لمدة 6 أيام فقط، خلال استضافته في إحدى البرامج التلفزيونية، وبعدها فوجيء الجميع بزواجه من النجمة سمية الخشاب.

تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات.



ads
ads