الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استقبلي العيد بديكور وأفكار جديدة للزينة في منزلك| صور

السبت 30/أبريل/2022 - 09:52 م
هير نيوز

يستعد الجميع لاستقبال عيد الفطر والاحتفال به بعد الاستمتاع ببهجة وأجواء رمضان المفرحة، ومن أهم ما يجعلك تشعرين بالعيد تجهيز منزلك بالديكور المميز المناسب للاحتفال..

ولكن ما أفضل أشكال الديكور والأجواء المبهجة التي يمكنك وضعها في منزلك للاحتفال بعيد الفطر المبارك؟ 

بانر الجامع للتذكرة بصلاة العيد


أهم وأول احتفال بالعيد هو الذهاب لحضور صلاة العيد في المسجد وهو ما يجعل الجميع سعيد ومستمتع بالعيد سواء كبار أو صغار، ويمكنك تزيين الجدران بلافتات على شكل جامع يمكنك تحضيرها في المنزل بنفسك من الورق الملون مع لصقها على الحوائط وتزيين المنزل بها.



عبارات عيد مبارك


إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة للدخول في أجواء العيد دون الحاجة إلى الذهاب لأي مكان يمكنك وضع لافتات بكلمة "عيد مبارك"، ستكون لافتة عيد مبارك هذه مثالية تمامًا. كل ما عليك فعله هو استخدام القالب المجاني القابل للطباعة واتباع التعليمات لربطهما معًا.



3- حلوى عيد الفطر


يمكنك تحضير حلوى عيد الفطر وتغليفها وتزيينها وتقديمها للضيوف وأيضا لأولادك في المنزل، حتى يشعرون ببهجة العيد ويستمتعون بتلك الأجواء الرائعة، وذلك مع تحضير الكحك والبسكويت والحلوى المفضل لأبنائك.



البالونات هدايا عيد الفطر 


البالونات تعتبر وسيلة أساسية وهامة للاحتفال بالمناسبات الجميلة بشكل عام، سواء أعياد ميلاد أو أفراح أو أعياد الفطر والأضحى، ويمكنك استخدام البالونات لتزيين المنزل في عيد الفطر حتى يشعر الجميع بالسعادة والبهجة، وأيضا يمكن تقديم هدايا العيد لأبنائك مع الملابس الجديدة فتكون تلك أحد عوامل سعادتهم بالعيد.

اقرأ أيضًا..

ads