الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر للسيدات ينتظر تحديد ملعب مبارياته بعد إجازة العيد

الجمعة 06/مايو/2022 - 07:31 م
هير نيوز

ينتظر منتخب مصر الأول للسيدات، الحصول على الموافقات الأمنية؛ من أجل استضافة مباريات حفيدات الفراعنة المرتقبة، على أحد ملعبي بترو سبورت أو ستاد السلام.

ويترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر النسائي وفريقه، مواجهات مهمة؛ حيث من المقرر أن يخوض فريق سيدات الفراعنة، مباراة الإياب التي تجمعه مع نظيره منتخب نيجيريا، في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بالهند 2022.



خطاب رسمي



وكان مسئولو اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، قد تقدموا بخطاب رسمي، من أجل الحصول على الموافقات الأمنية والموافقة على استضافة مباريات المنتخب النسائي على أحد ملعبي بترو سبورت أو ستاد السلام.


وينتظر مسؤولو الاتحاد وكذلك الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة، تحديد موقف ملعب الفريق، قبل الدخول في المنافسات المنتظرة؛ حتى لا يزداد الأمر صعوبة، خاصة أن منافسات منتخب مصر للسيدات تأتي بالتزامن مع مباريات الدوري المصري الممتاز للرجال.






أزمة ملعب منتخب السيدات



ومن المتوقع أن تحصل إدارة الأمن والملاعب بالجبلاية، على الموافقات بشأن ملعب منتخب السيدات، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك؛ حيث تشير التكهنات إلى أن ملعب بترو سبورت بات الأقرب لاستضافة مباريات حفيدات الفراعنة التي تقام في إطار منافسات مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بالهند 2022.

ads