الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هدرس ومحمد سلام».. لقاء أسطوري على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة

السبت 30/أبريل/2022 - 10:38 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم من مسلسل "الكبير أوي الجزء السادس" مشهد كوميدي مميز انتظره المشاهدون من الحلقة الماضية، وهو لقاء صحفي بين هجرس ومحمد سلام فيما يُسمى بالمسلسل "مهرجان المزاريطة".

وشهد المشهد كوميديا مميزة ولها صدى كبير لدى المشاهدين لأن محمد سلام هو نفسه من يقوم بدور هجرس في المسلسل، ولكنه قام بتمثيل المشهد بالدورين بشكل مميز وكوميدي.



وإليكِ ملخص لقاء هجرس ومحمد سلام الأسطوري على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة: 

بدأ الفنان محمد سلام، المشهد قائلا لـ هجرس: «أنت هجرس صح مبروك الجزمة الجديدة» مع نظرات سخرية منه، ورد هجرس بدوره كمذيع أنه تفاجأ بمعرفته له مع لومه على التحفز له، بينما عبر للآخر عن غضبه من أن الناس تسخر منه بسبب هجرس.



ورحب هجرس، بمحمد سلام في المزاريطة وقال إن لها فضل كبير عليه، بينما اعترض الآخر بأن ليس لها فضل عليه، وقدم له السؤال الأول بما هو الدور الأهم في حياته في مسلسل وكان يقصد به مسلسل "الكبير أوي"، وكانت إجابة محمد سلام، بعدة مسلسلات أخرى.

وقال له هجرس إنه مراوغ، وأشار إلى مسلسل الكبير وقال إنه مسلسل له 6 أجزاء وعندما تقابله الناس تناديه باسم الشخصية التي قام بتمثيلها في المسلسل.



ورد محمد سلام، إن الناس تناديه بـ"هاني الدبدوب"، ورد هجرس: «طب وأنا .. هجرس»، وقتها انفعل عليه محمد سلام، وقال إنه حرامي وغضب وتركه وذهب.



وقال هجرس له في نهاية المشهد الساخر: «زي ما عملتك هعمل غيرك يا ناكر الجميل»، مشيرا بسخرية إلى أن دور هجرس أو كما ينطقها "هدرس" هو دوره المميز في مشواره الفني.

اقرأ أيضًا..

ads