الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت بأدبها عشان نكدية فخنقتها!».. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته بالوراق

الأحد 01/مايو/2022 - 07:38 م
هير نيوز

فى واقعة مأساوية، تخلص زوج بالوراق من زوجته، حيث قام بخنقها بيده، داخل منزلهما، وحاول الهرب لكن الشرطة تمكنت من ضبطه، وبمواجهته، قال:" إنها كانت نكدية، ودائما ما تسبب حالة من الهياج والغضب الدائم، حيث كنا نتشاجر بصفة دائمة والجيران يسمعون صوتنا، مما أصابني بالملل والضجر من العيش معها تحت سقف بيت واحد وفى الليلة الأخيرة تشاجرت معها وقررت إنهاء تلك الحياة البائسة".



تحريات المباحث

وتحقق النيابة فى الواقعة وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

كما كلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما قررت التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة حول العقار تمهيدا لتفريغها لفحص المترددين على العقار، وضبط المتهم.

بداية الواقعة
البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة الوراق بلاغا بمقتل ربة منزل داخل منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة تدعى "منال.ر"، 25 سنة، وبالفحص تبين أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها، كما تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.



ضبط المتهم
كما تبين من خلال معاينة الشقة سلامة جميع منافذها، وكشفت التحريات أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، كما أضافت التحريات بأن الزوجين كانا دائمين التشاجر، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها وأضاف بأنه كان يؤدبها وفي أثناء خنقها ماتت في يده.

وتحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهم على النيابة العامة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads