الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حمادة هلال لهير نيوز:" بخاف من الحسد وتعرضت لمواقف مرعبة بسبب "المداح 2"

الأحد 01/مايو/2022 - 03:11 م
هير نيوز

كشف النجم حمادة هلال، حقيقة مطاردة الجن له في الحقيقة بعد تقديمه لدوره في مسلسل "المداح 2" الذي يتناول عالم الجن والدجل والشعوذة، وعن مخاوفه من الحسد.





مواقف مرعبة خلال التصوير


وصرح حمادة هلال في تصريح لـ"هير نيوز"، بأنه وفريق العمل تعرضوا للعديد من المواقف المرعبة خلال تصوير "المداح2"، ومنها ملاحظته لفتح باب غرفته دون تدخل من أحد، وأنه كان يعتقد في البداية وجود مشكلة في الباب إلا أنه وجد البعض من فريق العمل يشكون من نفس الشيء، وأيضًا شعوره في بعض الأحيان بأن سقف الغرفة يهتز، هذا إلى جانب مواقف أخرى، حاول التغلب عليها بتجاهلها وتشغيل القرآن الكريم.


اقرأ أيضًا..




أؤمن بكل شيء ذُكر في القرآن


وعن إذا كان يؤمن بالسحر، قال: "أؤمن بكل شيء ذكر في القرآن الكريم، ولكني أترك أموري إلى الله فلن يصيبني شيء إلا بإرادته، كما أنني أخشى الحسد أكثر من السحر، ولكن ليس لدرجة الفوبيا كما يحدث مع البعض".




جزء ثالث


وأكد أنه كان قلقًا في البداية من تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "المداح"، وتشجيع الجمهور له ووجود نص قوي، جعله يقدم على التجربة التي أسعدته نتائجها بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، مشيرًا إلى أنه لا يفكر هو وصناع العمل في تقديم جزء ثالث منه رغم مطالبة البعض باستكماله.





مسلسل "المداح 2 – أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


اقرأ أيضًا..

ads
ads