الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكلة حلوة وخروجة أحلى.. كيف تقضين يوم العيد مع خطيبك؟

الأحد 01/مايو/2022 - 09:40 م
هير نيوز

نحتفل غدا بأول أيام عيد الفطر المبارك، حيث تحل البهجة والسرور في كل المنازل ويشعر الجميع بالسعادة بأجواء العيد والتجمع مع العائلة، وتعتبر أجواء احتفالات العيد أكثر شيء مميز خاصة لدى كل فتاة تقضي العيد مع خطيبها لأول مرة.

وتحتار الفتيات في الطريقة التي تحتفل بها مع خطيبها في العيد، وإليك بعض الأفكار الجديدة المبهجة للاحتفال بالعيد هذا العام مع خطيبك: 


وجبة لذيذة للغذاء


يعرف العيد بأنه أفضل وقت للتجمع وسط العائلة، ويمكن للفتاة في فترة الخطوبة أن تشجع خطيبها على أن يشارك عائلتها في الاحتفالات حتى يشعر أنه جزء منهم، ويمكنك تحضير وجبة غذاء مميزة على سبيل المثال الرنجة في عيد الفطر والتجمع مع عائلتك وخطيبك لتناولها في مكان مميز سواء خارج المنزل أو داخله.



حلوى العيد


يمكنك إظهار مهارتك في عمل الكعك والبسكويت وحلوى العيد وتقديم علبة من الحلوى لخطيبك حتى يشعر باهتمامك للاحتفال معه، ويتناول حلوة من صنع يديك لها علاقة بأجواء واحتفالات العيد، ويمكنك تقديمها كهدية أو عندما يقوم بزيارتك.

هدية تذكارية


الاحتفال بالعيد الأول مع خطيبك تعتبر مناسبة مميزة، ويمكن أن يكون تقديم هدية تذكارية لخطيبك في هذا اليوم اختيار مميز للاحتفال مع خطيبك بعيد الفطر، ويمكن أن تكون الهدية مصنوعة يدويا أو صورة لكما معا أو شيء يحبه.



الخروج في نزهة 


الخروج في نزهة مع خطيبك في العيد بمكان مفضل لكما في الطبيعة أو مكان مميز والتقاط صور مميزة تعتبر فكرة رائعة للاحتفال بالعيد، ويمكنك حجز مكان مميز يحبه كل منكما وقضاء وقت رائع يسعدكما.

اقرأ أيضًا..

ads