السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ستهم" النجمة روجينا تعلن عن مشاركتها بالماراثون الدرامي لرمضان 2023

الأحد 01/مايو/2022 - 09:10 م
هير نيوز

 

بعد نجاح مسلسل "انحراف" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2022، من بطولة النجمة "روجينا" وإخراج "رؤوف عبد العزيز"، أعلنت النجمة عن تعاون جديد بين الثنائي في رمضان 2023..

 



روجينا ورؤوف عبد العزيز

أعلنت النجمة "روجينا" عن خوضها الماراثون الرمضاني القادم، بمسلسل تحت عنوان "ستهم"، والذي سيكون التعاون الثاني لها مع المخرج "رؤوف عبد العزيز".


ويأتي إعلان روجينا، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها "انحراف" والذي حملت الحلقة الأخيرة منه عدد من المفاجآت الصادمة للجمهور، من أبرزها انتحار "روجينا" حرقا على أنغام الموسيقى.

خلال مشهد غير متوقع، قامت الشخصية التي تؤديها "روجينا" بإمساك الولاعة وحرق الغرفة بأكملها بينما تستمع لأنغام موسيقى اعتادت على سماعها وهي ترتكب جرائم القتل.


أشاد عدد كبير من الجمهور بالمسلسل، والذي أخرجه المخرج المصري "رؤوف عبد العزيز"، وقال الجماهير أن المسلسل قدم أحداث مثيرة وتحمل الغموض.

 

إقرأ أيضا 

"دخول مفاجيء" ظهورأحمد مكي بشخصيته الحقيقية في الحلقة الأخيرة من "الكبير أوي 6"| فيديو


إشادات النجوم والنجمات بمسلسل انحراف

أشاد عدد من النجوم والنجمات بأداء "روجينا" في مسلسل انحراف، حيث هنأت النجمة رانيا محمود ياسين، بالعمل ووجهت رسالة إلى "روجينا" عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.


شاركت رانيا محمود ياسين، مقطع فيديو وعلقت :"مبروك يا حبيبتي ألف مبروك نجاحك، ألف مبروك نجاحنا كلنا اللهم لك الحمد والشكر يارب دايما بالنجاح والفرح".

ومن جانبها ردت روجينا، على تهنئة رانيا قائلة: "أحلى حضن من أحلى وأطيب قلب في الدنيا، ربنا يسعدك يا رانيا".

ads