الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي تدافع عن منتخب الناشئات بعد فضيحة نيجيريا في تصفيات المونديال

الخميس 05/مايو/2022 - 02:10 م
هير نيوز

دافعت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على ملف الكرة النسائية، عن لاعبات منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما، ورفضت توجيه اللوم لهن، بعدما ودع الفريق تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم في الهند 2022.

كان منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما، بقيادة محمد محس، المدير الفني، قد تلقى الهزيمة من نظيره منتخب نيجيريا في مباراتي الذهاب والإياب، بمجموع سداسية نظيفة، ليودع بعد ذلك منافسات التصفيات المؤهلة إلى مونديال الهند 2022، بعدما فشل في الوصول إلى الدور الثالث من تصفيات بطولة كأس العالم.



وأثار خروج منتخب الناشئات من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لمونديال الهند 2022، غضب الجمهور المصري، والذي شن هجوما حادا على اللاعبات والجهاز الفني للفريق، مما دفع المشرف العام على الكرة النسائية باتحاد الكرة، للدفاع عنهن، ورفض الهجوم الذي تعرضن له، مؤكدة أن اتحاد الكرة المصري يسعى لعودة مصر إلى الريادة في كل المسابقات وعلى رأسها مسابقات الكرة النسائية.

وأشارت الدكتورة دينا الرفاعي، إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لن يدخر جهدا في تطوير منظومة الكرة النسائية في مصر، لافتة إلى أن الجبلاية تسعى لتأسيس منظومة كرة نسائية قوية تكون قادرة على المشاركة الفعالة، وحصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المشرف العام على الكرة النسائية المصرية، أن منتخب الناشئات تحت 17 عاما، هو مستقبل الكرة النسائية في مصر، ويعد نواة لتكوين منتخبات قوية خلال الفترة المقبلة، حيث نسعى لتشريف ورفع اسم مصر في جميع المحافل الدولية، من أجل النهوض بأندية الكرة النسائية ومنتخباتها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads