الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مبقاش بيضحكها" تفاصيل انفصال ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة

الخميس 05/مايو/2022 - 02:32 ص
هير نيوز

 

في خطوة تؤكد خبر انفصال النجمة ياسمين صبري، عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قام الثنائي بحذف الصور التي تجمعهما سويا على مواقع السوشيال ميديا..

 

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة



أكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بأن الطلاق وقع بالفعل منذ ساعات، وذلك في إطار من الاحترام المتبادل بين الطرفين، بعدما اتفقا على الانفصال بهدوء.

جاء الانفصال بعد ما يقرب من سنتين من الزواج، وبعد أيام من الشائعات حول الطلاق، كانت قد نفتها النجمة ياسمين صبري، بمشاركتها عدة صور من منزلها في أواخر شهر رمضان المبارك.


إقرأ أيضا 

أبرزهن "شيرين وياسمين عبد العزيز" نجمات يرفضن عمل أبنائهن في المجال الفني


تداول رواد التواصل الاجتماعي أنباء الانفصال منذ ساعات، وذلك بعدما ألغى كل من ياسمين وأحمد، متابعة بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

وحتى الآن، لم يرد أي تأكيد أو نفي من الثنائي، وأقتصر الأمر فقط على تأكيدات من معارف رجل الأعمال المصري.

 



رواد التواصل الاجتماعي: مبقاش يضحكها

عقد رجل الأعمال قرانه على النجمة ياسمين صبري، في أبريل عام 2020، في حفل زفاف بسيط بحضور أفراد العائلتين وذلك بسبب قيود جائحة كورونا آنذاك.

ولكن بعد تداول أنباء الانفصال، تداول رواد التواصل الاجتماعي، عدد من المنشورات الترفيهية، حيث كتب أحدهما معلقا :"ياسمين صبري وأحمد أبو  هشيمة أتطلقوا: تقريبا مبقاش بيضحكها".




وذلك بينما كتب أحدهم :" ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمه عملو أنفولو لبعض ومسحوا صور بعض من الإنستجرام ، أنا كنت عارفه إن دي مش جوازة العمر يعني بس توقعت أنها تكمل خمس سنين مثلًا ".

وأضاف :"ربنا يحفظها من شماته الناس فيها.. عمومًا ياسمين صبري قعدت سنين من الدلع والفسح والطيارات الخاصه".

ads