الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتبع نظام زواج المتعة ويعشق الفساتين التايجر».. تفاصيل زيجات أحمد أبو هشيمة

الخميس 05/مايو/2022 - 05:17 م
هير نيوز

بعد إعلان انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن زوجته السابقة النجمة ياسمين صبري، تردد عليه مقولة "زواج المتعة"، خصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط بها من داخل الوسط الفني ويعلن انفصاله بعد عدة أعوام.




الغريب في الأمر أن "أبو هشيمة" ارتبط مرتين بنجمات يعشقن ارتداء التايجر، وهو الأمر الذي أصبح مرتبطا به أيضاً بأنه عاشق الفساتين التايجر، بل أنه ظل لفترة حديث السوشيال ميديا حول هذا الأمر، وخرجت العديد من الكوميكسات التي تتحدث بشكل ساخر على أى فنانة مشهورة ترتدي التايجر، ليحذرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي منه.




وتزوج أبو هشيمة ثلاث مرات في حياته، الأولى من زوجته وأم أولاده وهي إحدى زميلاته في الجامعة، وارتبط بها ,هو في الثانية والعشرين من عمره، وأنجب منها شابين الأول هو عمر الناشئ في صفوف النادي الأهلي، والثاني يوسف، وتعتبر أم أولاده هي الزوجة التي لم ينفصل عنها رغم زيجاته المتعددة.




الزواج الثاني كان مع بداية عام 2009 من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وقام بعمل حفل أسطوري في ليلة الزفاف، واستمر الزواج حتى عام 2012، ليعلن الطرفان الطلاق في هدوء دون الإعلان عن الأسباب.




الزواج الثالث والأخير لأبو هشيمة كان من النجمة ياسمين صبري، والذي تم الإعلان عنه في عام 2020، ولكن منذ ساعات تم إعلان خبر الطلاق بشكل رسمي بعد خروج العديد من الشائعات خلال الأشهر الماضية عن انفصالهما.


اقرأ أيضًا..

أول رد من ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد انفصالهما



ads