الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة زفاف سوداء.. عريسا الشرقية وسوهاج يقضيان الفرح في الحجز والمستشفى

السبت 07/مايو/2022 - 01:59 ص
هير نيوز

واقعتان كان البطل فيها عريس في ليلة زفافه؛ الأول أصاب عاملًا في أثناء الاحتفال بالفرح بعد إطلاق خرطوش وأصاب العامل، وتم ضبطه ليقضي ليلة زفافه في حجز المركز، أما الحادث الثاني، فوقع لعريس كان يكوي بدلة الفرح ونسي المكواة موصلة بالكهرباء، وتسبب في حرق الأثاث وأصيب أثناء إطفاء الحريق.


القبض على العريس


وفي تفاصيل الحادث الأول، تعرض عامل للإصابة بطلق خرطوش في الشرقية، أثناء احتفال عريس بحفل زفافه وإطلاقه النار من مسدس خرطوش، وألقت الشرطة القبض على العريس وأحالته للنيابة.




البداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى كفر صقر المركزي، بوصول عامل، مصابًا بطلق خرطوش، وبالتحري تبين أنه في أثناء مشاركة العامل في حفل عرس بمدينة كفر شكر، أطلق العريس الأعيرة النارية من فرد خرطوش تعبيرًا عن فرحته، فأصابت العامل طلقة طائشة، تم ضبط المتهم والتحفظ على السلاح المستخدم وإحالته للنيابة.


اقرأ أيضًا..

وفي سوهاج وتحديدا في مركز المراغة، كان عريس يستعد لحفل زفافه، ويكوي بذلته إلا أنه نسي المكواة موصلة بالكهرباء، ما أدى إلى إشعال النيران في أثاث الشقة، وحاول العريس إخمادها لكنه أصيب بحروق من الدرجة الأولى، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

وكان مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج، قد ورد إليه بلاغ من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة عريس في قرية الحريدية غرب دائرة المركز، ووجود مصاب في الحادث، وبعد الانتقال إلى مكان الواقعة، وبالفحص، تبين اندلاع حريق بشقة "علي.ع"، 20سنة، كهربائي، يقيم بذات الناحية، مُصاب بحروق من الدرجة الأولى وتم نقله إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.




على الفور تم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماد النيران، قبل امتدادها إلى بقية المنازل المجاورة.
ومع سؤال المصاب، قال إنه كان يستعد لحفل زفافه، وفي أثناء كي القميص الخاص ببدلة الزفاف، نسي المكواه متصلة بالكهرباء،  وهو ما أدى إلى اشتعال النيران في الشقة والأثاث، وأثناء محاولته إخماد النيران أصيب بحروق في الوجه واليدين، ونفى الشبهة الجنائية.


ads