السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أعطاها 0.01% من ثروته" 296 مليون جنيه ثمن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

الجمعة 06/مايو/2022 - 04:02 م
هير نيوز

 

تداولت بعض المواقع الإخبارية، تفاصيل الطلاق الرسمي للنجمة ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، ونقلت عن أحد المصادر بأن الانفصال بلغت تكلفته نحو 296 مليون جنيه!..

 


انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة




وطبقًا للتقارير، بلغت تكلفة الطلاق الرسمي للنجمة ورجل الأعمال، نحو 296 مليون جنيه؛ حيث بلغ مؤخر الصداق نحو 15 مليون جنيه، كما حصلت ياسمين على بعض الممتلكات الأخرى.

وهب أبو هشيمة لطليقته، فيلا بمنطقة التجمع الخامس، تبلغ تكلفتها نحو 77 مليون جنيه، وسيارتين تبلغ تكلفتهما بنحو 12 مليون جنيه، وعددًا من المصوغات تبلغ تكلفتها نحو 138 مليون جنيه.

حصلت ياسمين صبري، أيضًا على شقة بالدور الرابع بأحد عقارات منطقة الشيخ زايد تبلغ تكلفتها نحو 54 مليون جنيه.  


اقرأ أيضًا..

"على الطريقة اليونانية" بسنت شوقي ومحمد فراج يحتفلا بليلة الحناء في الغردقة| صور




في تعليق أحد رواد التواصل الاجتماعي على تكلفة الطلاق، كتب أحدهم: "ثروة أحمد أبو هشيمة حوالي 6 مليارات دولار يعني تقريباً ١٢٠ مليار جنيه، الحاجات اللي مكتوب إن ياسمين صبري أخدتها في الطلاق مجموعها حوالي 120 مليون جنيه اللي هو 0.01% من ثروته".

 

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة


في الأيام الأخيرة، تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر انفصال النجمة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أبو هشيمة، بعدما قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على حسابات السوشيال ميديا.

تأكد خبر الانفصال، خاصة بعدما حذفت النجمة جميع الصور التي تجمعها بزوجها، وبعد ساعات من انتشار الأنباء، أكدت ياسمين، الخبر وقالت بأن الأمر تم بهدوء.

تعد هذه هي الزيجة الثالثة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؛ حيث تزوج لأول مرة بعمر 22 عاما، من زوجته الأولى وأم أولاده (عمر ويوسف)، ثم تزوج من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.




استمر زواج أبو هشيمة، بالنجمة اللبنانية لمدة 6 سنوات، قبل أن يعلن الثنائي عن الانفصال، وتم عقد قران أبو هشيمة والنجمة ياسمين صبري، في أبريل عام 2020، وسط أجواء عائلية بسيطة.

 


ads