الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دلال المتحررة تطلب الطلاق: «شك فيا مع السواق»

السبت 07/مايو/2022 - 10:37 م
هير نيوز

رفعت الزوجة "دلال.غ"، دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "سليم.ا.ي"، وطالبت بالانفصال عن زوجها، وأرجعت ذلك إلى أن زوجها تعدى عليها بالضرب في حفل إحدى زميلاتها وأمام الجميع، بسبب إنها قامت بالتحدث مع سائق السيارة الخاصة به، حيث أنه يشك فيها بشكل دائم لأنها متحررة وتتحدث مع الجميع بشكل تلقائي وهو يريد أن يفرض عليها سياج من حديد ويجعلها يعيش في عالمه فقط".


اعتداء بالضرب والسب

وقالت دلال، أمام قاضي محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة: إنها لم تتخيل يوما أن زوجها سيتعدى عليها بالضرب والسب، خاصة بعد حياة زوجية بينهما دامت 15 سنة، وإنها تعرضت لصدمة كبيرة فور اتهام زوجها لها إنها على علاقة بسائقه الخاص وقطع عيشه وفصله عن العمل.

وأضافت: "قبل ذلك شك في سلوكي واتهمني بأنني على علاقة مع زميل لي فى العمل، ولم يراع العشرة بيننا، وطعنها في شرفها طيلة هذه السنوات من الإخلاص والحب والود بينهما".



حياة مستقرة

واستكملت الزوجة، أن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة طوال السنوات الماضية، حتى شاهدها الزوج، وهي تتحدث مع سائقه وتمازحه وتطلب منه المفاتيح لكي تذهب إلى مشوار خاص بها وبينما تتركه مه زوجها، فتوجه مسرعًا إليها، وحيث كانا متواجدين فى حفل زفاف صديقتها، وظل يردد ويقول إنه من اسرة محافظة وتربية أخلاق الريف، بعدها تركته وأسرعت متجهة لمنزل والدها.

وتابعت الزوجة "دلال": "جميع الحاضرين تعجبوا من تصرفه وظلوا يتساءلون عن سبب ضربه، ومندهشون مما يفعله الزوج"، وأضافت: "فرغ صبري وأقمت دعوى طلاق ضد زوجي، وذكرت كيف ارتبطت به وهو يعمل مهندسا فى شركة وتعرفت عليه فى العمل وهو من أسرة متوسطة بمحافظة من الوجه البحري وتربى فى الأرياف، ولهذا أعجبت به، وتزوجته حيث أنه سيراعي الله فيا، لكن الشك كان يسيطر عليه طيلة الوقت وانتهى به الحال لهذا لم يعد هناك أمل أن أعيش معه".



وفى النهاية فشل أعضاء مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة الصلح بينهما وتم إحالة القضية للمحكمة وحكم القاضي فيها بالطلاق للزوجة.

اقرأ أيضًا..

ads