الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حرباء الموضة" سميرة سعيد أيقونة عدد فوج العربية لشهر مايو 2022| صور

الأحد 08/مايو/2022 - 08:35 م
هير نيوز

 

احتفلت مجلة "فوج" في نسختها باللغة العربية بالعدد الخاص بشهر مايو لعام 2022، بعودة أيقونة الغناء المغربي والنجمة الشهيرة "سميرة سعيد"، والتي تألقت على الغلاف بفستان أبيض رائع..


سميرة سعيد "حرباء الموضة"  

اختارت مجلة "فوج" العربية، المطربة المغربية سميرة سعيد، لتصبح أيقونة العدد الجديد لها خلال الشهر الحالي، كاحتفال بأحد أهم الأصوات الموسيقية المحبوبة والمميزة.

وجاء الاحتفال على إثر إصدار سميرة سعيد، أغنيتها الأولى باللغة المغربية منذ ثماني سنوات.

تشتهر النجمة المغربية والملقبة بحرباء الموضة، بأسلوبها المميز في الأزياء الخاصة بها، والتي جعلتها واحدة من أهم أيقونات الموضة منذ السبعينيات، حيث تتمتع بأسلوبها الجريء والمغامر.



إقرأ أيضا 

"خليكي ملكة" واستوحي إطلالتك في أول أيام العيد من خزينة ملابس "هيفاء وهبي"


سميرة سعيد أيقونة فوج العربية

تتميز سميرة سعيد بتصاميمها التي تحمل شخصيتها إلى حد كبير، ولطالما عشق الجمهور إطلالاتها الساحرة من قبل المصممين الإقليميين، بما في ذلك نيكولا جبران، وجورج حبيقة، وتوفيق الحسن.

وفي مقابلتها مع "فوج" العربية، تحدثت النجمة عن مسيرتها الطويلة كواحدة من أكثر الفنانين مبيعًا في الشرق الأوسط. مؤكدة أن النجاح قد يكون سهلاً، ولكن استمراره، أمر صعب وخاصة إذا كان الاستمرار لعدة عقود.



أشارت سميرة سعيد، أيضًا إلى الصعوبات التي واجهتها طوال مسيرتها المهنية، وكيف أنها حاولت مواكبة الأجيال المختلفة وتقديم كل ما هو جديد ويجذب الجماهير.

وقالت ضمن حديثها المنتظر :" أنا شخص أتغير طوال الوقت، وقابل للتغيير، أستطيع التغير مع كل مرحلة، أغير طريقة تفكيري وأقوم بالاختيارات وفقًا للمرحلة التي أتواجد فيها.. لدي القدرة على المجازفة والمضي قدمًا في كل ما هو جديد".

ads
ads