الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الزوجة الثانية» قتلت زوجها وأثارت الشكوك حول الأولى.. والسبب لن تصدقه!

الإثنين 09/مايو/2022 - 11:35 م
هير نيوز

طعنته فى ظهره، انتقمت منه لأنه لم ينفذ وعده، زوجة جبارة، تركت زوجها يدير لها ظهره حتى استلت سكينا بسرعة البرق، وطعنته فى ظهره، ثم غسلت السكين، ووضعته بجانبه، وخرجت من المنزل وفور عودتها أطلقت لصراخها العنان، حتى يتم التمويه على جريمتها وفتح باب الشكوك والتساؤلات أمام رجال المباحث عقب التحقيق فى الجريمة.




الجريمة المثيرة، شهدتها منطقة باغوص فى محافظة الفيوم، الزوج الضحية اسمه "مصطفى.م"، عمره 68 عاما، تلقى عدة طعنات من الزوجة الثانية، بعد أن سحب وعوده بكتابة منزل لها باسمها تقدر قيمته بحوالي مليون جنيه، لكن الزوج شعر بتأنيب الضمير ناحية زوجته الأولى وأبنائه وشعر أنه بذلك التصرف سوف يكون ظالما، فتراجع، مما جعل الزوجة الثانية تستشيط غيظا وغضبا، وترفع راية العصيان وتعكر الأجواء على حياة زوجها وتملأها بالعواصف والرياح الممزوجة بالخلافات، مما جعل الزوج يهددها أنه سوف يتزوج من ثالثة إن لم تعدل عن تصرفاتها وتعود إلى ما كانت عليه، بالتأكيد زوجة بهذه السلوكيات والتصرفات المريبة، لم تصمت ولن تسكت، ولكن ستجري وراء شيطانها الذي هيأ لها قتله وخططت للانتقام من هذا الزوج، الذي يدعى مصطفى .م، وفور تركها ودخوله الحمام هنا أمسكت الزوجة بسكين من المطبخ وطعنته عدة طعنات سقط على إثرها زوجها السائق، وهو يقول:" عملتيها.. يا جبارة".


حاولت "إيمان" الزوجة الثانية أن تخفى معالم جريمتها، فغسلت السكين، لتفتح باب الشكوك أمام الأجهزة المعنية فى أن الزوجة الأولى هى من ارتكبت الواقعة، ولحبكة الخطة؛ طعنت نفسها بسكين فى البطن.




على الفور قام رجال المباحث بالتحقيق فى الواقعة لكشف ملابساتها، وراجعت الكاميرات حول المنزل، ليتبين أن الزوجة الأولى، وأولادها لم يكونوا فى موقع الحادث، وأن البيت لم يدخله سوى هى وزوجها، ومع استمرار التحقيقات اعترفت بجريمتها.


وأضافت أنها حاولت التخلص من الجثة لكنها لم تتمكن من ذلك، فتم إحالتها إلى الجنايات، وحبسها فى سجن الفيوم العام تحت حراسة مشددة.

 

..اقرأ أيضًا

"جبروت أم" صورت عشيقها أثناء ممارسة الجنس مع طفليها انتقامًا من طليقها!


ads