الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجبلاية ترفض إقامة معسكر للمنتخب النسائي لكرة القدم

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 03:28 م
هير نيوز

 

رفض مسوؤلو الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة معسكر للمنتخب الأول لكرة القدم النسائية خلال الفترة الحالية، وقرر الاكتفاء بالمباريات الودية التي خاضها الفراعنة خلال الفترة الماضية.



منتخب مصر للكرة النسائية


وجاء سبب رفض الجبلاية لإقامة أي معسكر للمنتخب الأول لكرة النسائية في الفترة المقبلة، لعدم وجود أي ارتباط دولي قد يخوضه فريق الكرة النسائية للفراعنة، بعد أن اختتم المنتخب النسائي فعليات الدورة الودية الدولية والتي أقيمت في المملكة الأردنية خلال شهر أبريل الماضي.



 


اقرأ أيضًا..

"طرائف الكرة النسائية" لاعبة تضرب حكم بعدما أشهر الكارت الأحمر في وجهها.. صور



لم يحصد أي بطولة


وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن منتخب مصر للكرة النسائية لم يحصد أي بطولة ودية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم استطاعته الوصول إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وخرج جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للجبلاية لإيضاح الأسباب والتي كان منها "عدم جدوى المعسكر لمنتخب السيدات خاصة بعد التوقف لمسابقات الدوري المصري للكرة النسائية وعدم خوض مباراة نهائي كأس مصر".



 



يذكر أن الجبلاية أسندت ملف الكرة النسائية إلى دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد، فيما كلف الاتحاد الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بالاطلاع على المباريات والاستحقاقات التي قد يخوضها المنتخب النسائي خلال الفترة المقبلة.



ads