الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"طرائف الكرة النسائية" لاعبة تضرب حكم بعدما أشهر الكارت الأحمر في وجهها.. صور

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 02:56 م
هير نيوز

في موقف طريف، قامت  شيرلي كايسيدو، إحدى لاعبات الكرة النسائية بنادي ليوناس ديل نورتي، الذي ينشط بالدوري الإكوادوري بالتعدي على حكم مباراة فريقها بالضرب، ظنا منها أنه تسبب في خسارة فريقها، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهها، خلال أحداث اللقاء.





تعدت على حكم المباراة


وقامت شيرلي كايسيدو، لاعبة خط وسط فريق ليوناس ديل نورتي، بالتعدي على حكم المباراة التي جمعت بين فريقها ونظيره كلوب ناناس بدوري كرة القدم النسائية الإكوادوري، اعتراضا منها على احتساب 5 دقائق وقت بدلا من الضائع، قبل أن تتعدى على الحكم مرة ثانية ردا على فعل الحكم بإنذارها بالبطاقة الحمراء، والتي من شأنها أن تحرمها من استكمال اللقاء رفقة فريقها، كما أنه من المتوقع أن تغيب المباراة التالية عن المشاركة مع الفريق أيضًا.




اقرأ أيضًا..

تفاصيل الواقعة


وبدأت الواقعة عندما احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من الضائع خلال المباراة التي جمعت بين فريق ليوناس ديل نورتي ونظيره كلوب ناناس بدوري كرة القدم النسائية الإكوادوري، ليدرك الفريق المنافس "كلوب ناناس" هدف التقدم بعدما كانت النتيجة تعادلًا إيجابيًّا بين الفريقين، فقامت اللاعبة بالانتقام من الحكم ظنًّا منها أنه من تسبب في هزيمة فريقها.

 وركلت اللاعبة صاحبت الـ 19 عامًا الحكم بقدمها ركلة قوية، قبل أن تتمكن إحدى زميلاتها في الفريق من إبعادها عنه، فيما تماسك الحكم وظهر بثبات انفعالي قوي على الرغم من الألم الشديد، لكنه اكتفى بإشهار البطاقة الحمراء، وظل واقفا على قدميه على الرغم من تعرضه للضرب إلا أنه لم يرد على ذلك.
 
ولم تكتفي اللاعبة كايسيدو بما فعلته من ركل الحكم، لكنها زادت الأمر سوء بعدما التقطت الكرة من الأرض وصوبتها نحو الحكم لتصطدم برأسه، ليكون الاعتداء الثاني للاعبة على الحكم في نفس الوقت، قبل أن تقرر مغادرة الملعب والخروج من ملعب اللقاء.


ads
ads