الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيسة لجنة كرة القدم الإماراتية تهنئ "سارة حسنين" لحصولها على الدوري الإماراتي

الأربعاء 11/مايو/2022 - 02:11 م
هير نيوز

حرصت أمل بوشلاخ رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وعضو لجنة الكرة النسائية بالاتحاد العربي لكرة القدم، على تقديم التهنئة لنادي أبوظبي الرياضي، بعد حصول فريق الكرة النسائية بالنادي على لقب الدوري الإماراتي، بقيادة المدربة المصرية سارة حسنين.


لقب الدوري


وقالت أمل بوشلاخ، في تصريحات صحفية نقلها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إنه بمناسبة تتويج نادي أبوظبي الرياضي بلقب دوري كرة القدم للسيدات للموسم الرياضي 2021-2022، نقدم أطيب التهاني لهذا النادي العريق، حيث إن صعود المنصات والاحتفال بالألقاب، ليس بالأمر الجديد على النادي، الذي اعتاد تحقيق الإنجازات، وسعداء بتطور المنافسة في الموسم الحالي، ونتمنى التوفيق لكل الفرق في الموسم المقبل.






اقرأ أيضًا..

وأضافت أمل بوشلاخ، :"اعتدنا من نادي أبوظبي الرياضي على المشاركة الفعالة"، مشيدة بمشاركات باقي الأندية والتي ساعدت في إنجاح تلك النسخة الاستثنائية من دوري كرة القدم النسائية لموسم 2021-2022.

وأكدت رئيس لجنة الكرة النسائية بالإمارات، على استمرار الدعم الكبير والرعاية الخاصة من مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة الشيخ راشد بن حميد بن النعيمي لجميع الأندية، لافتة أن إقامة 56 مباراة على مدار موسم كامل، بمشاركة 8 فرق، تؤكد من جديد على الاهتمام اللافت بنشاط لعبة كرة القدم النسائية في الأمارات، وتشير لاستمرار نجاحات الدوري، كما تسهم المسابقة في صقل مواهب اللاعبات، والمساعدة في اكتشاف المزيد من المواهب.





جدير بالذكر أن نادي أبوظبي الرياضي، كان قد نجح في التتويج بلقب دوري كرة القدم للسيدات للموسم الرياضي 2021-2022؛ حيث تمكن من حصد اللقب قبل انتهاء منافسات البطولة بأسبوع، حيث أنهى الموسم متصدرا برصيد 42 نقطة، فيما احتل فريق العين المركز الثاني برصيد 36 نقطة، وجاء أونكس في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.


ads
ads