الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يجتمع بأجهزة المنتخبات النسائية لمناقشة الأجندة الدولية

الأربعاء 11/مايو/2022 - 04:59 م
هير نيوز

تستعد الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية المصرية، لمناقشة الأجندة الدولية مع اتحاد الكرة، في جلسة ودية، قبل أن يتم وضع الخطوط العريضة في اجتماع معلن.


ومن المقرر أن يعقد الثنائي محمد بركات وحازم إمام، عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خلال الأيام القليلة المقبلة، اجتماعًا مغلقًا مع مسؤولي الأجهزة الفنية لمنتخبات الكرة النسائية، من أجل النظر في الأجندة الدولية للفرق.




دراسة الأجندة الدولية


ومن المتوقع أن تتم دراسة الأجندة الدولية لمنتخبات الكرة النسائية المصرية، خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقف الفرق من خوض المباريات، بالإضافة إلى تحديد مواعيد السفر والإقامة، من أجل وضع حلول للأمور التي تشغل أجهزة المنتخبات قبيل المباريات.

جدير بالذكر ان عضوا الجبلاية، من المتوقع أن يقدما الشكر لبعض عناصر الأجهزة الفنية للمنتخبات النسائية، كما أنه من المتوقع أن يتم تجميد بعضها، خاصة أن الفترة المقبلة، لا تشهد أي ارتبطات دولية، لتكون فرصة أمام الاتحاد من أجل إعادة بناء أجهزة فنية جديدة لبعض المنتخبات سواء الفريق الأول أو الناشئين.


اقرأ أيضًا..



توجيه الشكر


وعلم "هير نيوز"، أن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، يدرس توجيه الشكر إلى محمد كمال المدير الفني للمنتخب مصر النسائي الأول، ومعاونته مروة الحواط، بعدما فشل الفريق تحت قيادتهما في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بخلاف أن المنتخب الأول للسيدات لم يحصد البطولة العربية الدولية التي أقيمت في شهر رمضان الماضي، ولم يقدم النتائج والأداء المتوقع.


ads
ads