الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

دكتورة دارين السماوي تكتب: وراء كل امرأة عظيمة رجل

الخميس 12/مايو/2022 - 11:46 ص
هير نيوز


   في الارتباط هناك نوعان من الرجال لا ثالث لهما يمكن أن تصادفهما المرأة في حياتها رجل يجعلها تزهر و تتألق و تعلو و تحلق كالفراشة في سماء الأنوثة و الجمال و النجاح و نوع آخر يجعلها تحترق كالشمعة و تذبل و تهوي بين طيات الحزن و الاكتئاب و الإهمال حتى و إن كانت ناجحة و متألقة  و موهوبة  و مثلما يقال بأن وراء كل رجل عظيم امرأة وجب الاعتراف أيضا بأنّ وراء كل امرأة عظيمة رجل رائع  يحبها و يدفعها نحو النجاح و أجمل مثال على هذا بطلة التنس التونسية و العالمية "أنس جابر" و زوجها و معدّها البدني "كريم كمون". "أنس جابر" التي تصدرت صورها مؤخرا أغلفة الصحف العالمية بعد فوزها الأخير بلقب بطولة مدريد  للسيدات وإحرازها على لقب اللاعبة العربية و الإفريقية الأعلى تصنيفا في تاريخ اتحاد لاعبات التنس المحترفات. 
"أنس" الملقبة في توتس بوزيرة السعادة و التي أدخلت على التونسيين في مناسبات عديدة البهجة و الفرح بحصدها لبطولات  و ألقاب عالمية مشرفة  لم تكن سعادتها  لتكتمل لولا وجود زوجها "كريم كمون" و الذي ترك بطولات المبارزة ليشغل خطة المعدّ البدني لزوجته  و ليلعب دور البطولة في حياتها و قلبها لتمتعنا هي ببطولات يسعد بها كل التونسيين و العرب و الأفارقة. "أنس"  وزيرة السعادة و صاحبة الإرادة الفولاذية التي تصر دائما على أنّ المستحيل ليس تونسيا و لا عربيا قد أقرت في أكثر من مناسبة بأنّ لزوجها و عائلتها دورا كبيرا في وصولها إلى النجاح وأنه السند و الحافز الذي يدفعها نحو القمة . نتمنى لأنس و كريم المزيد من التألق في سماء الحب و سماء النجاح و نتمنى لبطلتنا الجميلة أن تزهر أكثر و تملأ سماء تونس و العرب و العالم بالسعادة. 
شكرا "أنس" و شكرا "كريم"  و الذي من خلاله نقول شكرا لكل رجل جعل امرأته تتألق بحبه و كان هو أرضها الخصبة التي تزهر فيها و قدّم نجاحها دليل على أنه رجل رائع قد فهم ان قمة الرجولة في  جعل من يحب  أسعد  و أنجح النساء  سواء كانت وزيرة أو ربة بيت شكرا لكل رجل عظيم صنع الفرق بينه و بين أبناء جنسه من الذكور  جاعلا من نجاح  زوجته و تألقها أكبر دليل على عظمة فكره  و شهامته و نجاحه في اختبار الرجولة بامتياز.