الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حماتي بتسرقني وأنا مصممة أفضحها» والتعليقات: «متعمليش شوشرة وخافي ربنا!»

الخميس 12/مايو/2022 - 09:31 م
هير نيوز

أثار منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" تفاعل العديد من رواد الموقع، حيث عرضت فيه إحدى عضواته مشكلتها مع حماتها والتي اكتشفت أنها تقوم بسرقتهم حيث وضعت الزوجة كاميرا دون علم زوجها بعد أن تكرر أمر السرقة هذا أكثر من مرة لتكتشف بأن السارق هو حماتها، وأضافت أنها غير محتاجة لكي تسرق ولكنها تسرق للطمع.

طلبت من زوجي مواجهة والدته بالسرقة

لتقوم الزوجة بعد ذلك باطلاع زوجها على الفيديو الذي يُظهر والدته وهي تسرق وتطلب منه أن يواجهها بالسرقة ويأخذ منها المفتاح ويمنع دخولها المنزل ليرفض الزوج كل هذا ويكتفي بأنه سوف يُعطيها مبلغها المسروق لتنفعل الزوجة وتٌهدده بأنها ستفضح حماتها وتُفرج الجميع على هذا الفيديو.

استري عليها 

هذا وجاءت غالبية التعليقات تطلب من الزوجة أن تستر على حماتها ولا تقوم بفضيحتها، حيث علق "أ.أ" بأن الله حليم ستار كما أنه تعجب من طلب الزوجة لزوجها بأن يواجه والدته بموضوع السرقة متسائلًا كيف لكِ أن تطلبين هذا منه.


غيروا كالون الشقة 

نصحتها "ح.أ" بأن يقوموا بتغيير كالون الشقة ويُخبروا حماتها بأنهم سيضعون كاميرات لمعرفة من السارق وحينها لن تطلب هي نسخة من مفتاح الشقة، كما طلبت منها أن تستر على حماتها فلعل ما بها يكن مرضًا وهو الذي دفعها لذلك.

متعمليش مشكلة 

كذلك علقت "أ.ر" قائلة لصاحبة المشكلة بأن تفعل أي مشكلة وتترك مع أم زوجها المفتاح ولا تضع أي أموال بالشقة تجنبًا لحدوث ذلك الأمر وقومي بوضع أموالك في بيت أهلك أو بالبنك.

المواجهة صعبة

أكدت "و.س" بأن طلبها في أن يواجه زوجها أمه بالسرقة لهو أمر صعب للغاية على زوجها لذا نصحتها بأن تقول بأن مفتاح شقتها قد ضاع  منها وأنها ستقوم بتغيير كالون الشقة وحينها لا تُعطيها نسخة من المفتاح، هذا ورأى "أ.ب" بأنه على الزوج أن يسد حاجة أمه ويعطيها ما تُريده بدلًا من أن تسرق.


ليس من حق الحما أخذ نسخة 

هذا وأوضحت "أ.ج" بأنه ليس من حق الحما أن تأخذ نسخة من مفتاح شقة ابنها وكذلك لا يجب عليها أن تدخل البيت في غياب أصحابه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads