الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

خاص| أحمد زاهر يكشف لـ«هير نيوز» حقيقة ارتباط «ليلى» بابن كمال أبو رية

الخميس 12/مايو/2022 - 09:58 م
هير نيوز

بعد انتشار أنباء ارتباط ليلى أحمد زاهر بأحمد ابن الفنان كمال أبو رية والتي أثارت الكثير من الجدل على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، «هير نيوز» تواصلت مع النجم أحمد زاهر والذي كشف حقيقة تلك الأنباء.



 

ونفى أحمد زاهر كل ما تردد جملة وتفصيلا، وأبدى اندهاشه من هذا الكلام وقال في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: "استغربت من تلك الشائعة تحديدا لأنه لا يوجد أى علاقة أو صلة بيني وبين ليلى بأحمد كمال أبو رية، ولم أتقابل معه في حياتي، ولذلك الأمر كان غريبا بالنسبة لي".




وأضاف أحمد زاهر: "في كل مرة تصدر شائعة على ابنتي بالارتباط كنت أندهش ولكن في كل مرة تكون مع شخص تجمعهما صداقة قوية، ورغم أنه أمر غير طبيعي أن تنتشر الشائعات بهذا الشكل إلا أن المسألة كانت مفهومة ولكن في تلك المرة لا يوجد تبرير لانتشار الشائعة بهذا الشكل".




واستكمل حديثه قائلا: "ابنتي ليلى تبلغ من العمر 18 عاما، وهي لا تفكر في الارتباط حاليا بل أن كل ما يشغلها هو عملها وفنها فقط لا غير، وإذا حدث أى ارتباط بالتأكيد سأعلن على الفور لأنه شيء ليس عيبا على الإطلاق حتى أخفيه عن الجمهور".




شائعات ارتباط ليلى أحمد زاهر

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة بارتباط ليلى أحمد زاهر، بل ترددت من قبل مع المنتج هشام جمال والذي تعاونا معاً من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت"، كما خرجت شائعة ارتباطها أيضا من تيام ابن النجم مصطفى قمر.




وتنشغل ليلى أحمد زاهر حاليا بتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "مطرح ما تروح" ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة وشيماء سيف وكريم عفيفي، ومن إخراج وائل إحسان.


اقرأ أيضًا..

حورية فرغلي تكشف لـ«هير نيوز» مصير «براءة ريا وسكينة»