الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رادار للحراسات ونقل الأموال.. ثقة وأمان

الجمعة 13/مايو/2022 - 01:54 ص
هير نيوز

إذا كنت تبحث عن حماية منشأتك السياحية أو التجارية أو منزلك أو حمايتك بشكل شخصي، أو إذا كنت مسؤولا بأحد المصالح والجهات الحكومية وتبحث عن شركة أمن وحراسة متميزة، فإن "رادار للحراسات ونقل الأموال" شركة متخصصة عالمية، تعمل على أعلى مستوى في مجال الأمن والحراسات الخاصة، وتأمين المنشآت، والأمن الصناعي، وتأمين المولات والشركات والمصانع والفنادق والجامعات. 

 

وتعمل شركة رادار للحراسات ونقل الأموال، من خلال فريق كامل مميز من الحراس والبودي جارد المتميزين، مهمتهم حمايتك على مدار الساعة. 





 

رادار للحراسات ونقل الأموال  


ورادار للحراسات ونقل الأموال، شركة مساهمة مصرية، رئيس مجلس إدارتها خالد جودة، أسست برأس مال 10 مليون جنيه، وهي إحدى شركات مجموعة "سيتي سيرفيس للخدمات"، والتي تعد رائدة الخدمات المتكاملة في مصر.  





  

دراسة متخصصة من خبراء أمنيون وعسكريون  


وتعد شركة رادار للحراسات ونقل الأموال من الشركات المتخصصة في إدارة وتقديم أعمال الحراسات الخاصة من خلال أحدث الطرق والوسائل والعناصر المتميزة، وولدت الشركة من نبع الدراسة والتخصص على أيدي خبراء أمنيون وعسكريون ومتخصصون متميزون في الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها من خلال رؤية وأنظمة وأساليب عمل حديثة ومتطورة في كيفية تقديم الخدمة بأعلى جودة وإيجاد أفضل الحلول والبدائل الممكنة للمشاكل الموجودة ودرء المخاطر.  



  

أفضل العناصر البشرية  


كما تعمل الشركة على توفير وتأهيل وتدريب وتوظيف أفضل العناصر البشرية، وتفعيل دور المتابعة والإشراف الميداني والمباشر على عملية التنفيذ وتقييم الأداء الفعلي بالخدمة المطلوبة، تحت إشراف فريق متخصص مختار بعناية فائقة فنية وإدارية من خلال غرفة عمليات وتحكم مركزية.  

  

ومنذ نشأتها، احترفت شركة رادار للحراسات ونقل الأموال تقديم الخدمات بأفضل جودة لخدمة مجتمع الأعمال وما تتطلبه المؤسسات والأفراد من خدمات مختلفة.  




  

علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع العملاء  

   

كما تهدف شركة رادار للحراسات ونقل الأموال إلى بناء علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع عملائها من أجل الوصول الى أفضل مستوى من الجودة والفاعلية، وتحقيق الهدف المرجو وإعداد نظام لإرساء قواعد بناءه وعلاقة تفاعلية بين الشركة وعملائها للمساهمة في تحقيق نتائج الأمن والأمان لعملائها، من خلال وضع أسس ثابتة وعميقة لعلاقه أكثر شفافية مبنيه على جودة الأداء وسرعة التنفيذ وإيجاد قنوات اتصال أكثر مرونة وفاعلية.  




 

جدير بالذكر، أن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، قد وافق على ترخيص شركة رادار للحراسات ونقل الأموال، والتي يترأس مجلس إدارتها خالد جودة. 


 

ويمكن الاتصال بشركة رادار للحراسات ونقل الأموال، من خلال رقم/ 01117004040 


الفرع الرئيسي: 25 عمارات العبور ــ ش صلاح سالم ــ أمــام بانوراما 6 أكتوبر ــ مــصر الجــديـدة - القاهرة 

ads