الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

طلبت من خطيبتي تفصصلي السمك وكان ردها صادم.. والتعليقات: «فاكر نفسك سلطان»

الجمعة 13/مايو/2022 - 07:47 م
سمك
سمك

عرض عضو في إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موقف حدث له مع خطيبته، وقال إنه كان معزوما لديهم على وجبة سمك للغذاء، ليطلب من خطيبته تفصيص السمك له لترد عليه قائلة "ليه هو أنت اتشليت"، ليرد عليها بأنها عليها أن تفعل ذلك بعد الزواج، لتنطلق الرصاصة من فمها قائلة "اسكت بدل ما أفصصك أنت نساير وأرميها للكلاب"، وحينها دخلت والدتها لتطلب منها أن تهدأ.


كنت بزعق دلوقتي بضرب

لتوضح لها أمها بأن أبيها كان يفعل معها ذلك أثناء الخطوبة وكان رد فعلها "إنها كانت بتزعق"، أما حاليًا وبعد الزواج أصبحت تضربه، لينسحب الشاب قائلًا أنا لا أريد منكِ شيء ليتفاجأ برد أمها عليه "في ستين داهية".

أنت شوفتها في غُرزة

وجاءت التعليقات لرواد الصفحة لتتعجب من رد فعل البنت وأمها حيث كتب "م.ف" في تعليقه "أنت شوفت خطيبتك دي فين في غُرزة ولا إيه" وذلك على حد قوله.


فاكر نفسك السلطان سليم الأول 

هذا وسخرت "و.ي" من طلب الشاب لخطيبته بأن تُفصص له السمك حيث قالت له "تفصصلك إيه أنت فاكر نفسك السلطان سليم الأول ولا إيه" وذلك على حد وصفها.

عنيفة أوي

كما أوضحت "ش.ر" أن خطيبة هذا الشاب عنيفة للغاية، وتعجبت "ع.ص" مما حدث مُتسائلة "مش المفروض إنكم بتسألوا على الناس قبل ماتروحوا وتتقدموا ولا إنتوا وبختكوا" لتختتم تعليقها بقول "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"

إهرب 

هذا ونصحه "ن.ص" بأن يهرب حيث علق قائلًا "إهرب إنت لسه بتسأل"، في حين رأت "ش.أ" أنه من الجيد أنها ظهرت هي ووالدتها منذ الآن بدلًا من أن تتفاجأ بهذا الأسلوب بعد الزواج لذا فنصحته بضرورة الابتعاد عنها وفسخ الخطوبة.


السمك معاه سلطات

أما "م.أ" فقد ترك كل القصة والكلام الذي سرده الشاب وسأل عن ما إذا كان السمك تم تقديمه مع سلطة طحينة وسلطة خضراء وأرز أم قُدم سادة.

لابد من الاحترام في العلاقات 

كذلك أوضحت "س.إ" في تعليقها أنه لو لم يكن الاحترام مبدأ أي علاقة فمن الأفضل عدم الإكمال بها خاصة ولو كانت علاقة زواج وأولاد وتربية جيل قادم فلابد من اختيار الأم الصالحة والزوج الصالح لهذا الأمر.

اقرأ أيضًا..