السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. أنغام تتصدر "التريند" بمرضها وحسن شاكوش يعترف بخطئه وميار الببلاوي تستغيث

الإثنين 16/مايو/2022 - 01:48 م
هير نيوز

دائمًا ما تحظى حياة المشاهير وأخبارهم على اهتمام كبير من الجمهور، ومتابعيهم على السوشيال ميديا الذين يسعون دائما معرفة كل ما هو جديد عنهم وأبرز الأحداث المتصدرة، والتي يرصدها "هير نيوز" في سطور عبر ما يلي:


حسن شاكوش يعترف بخطئه


اعترف مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالخطأ الذي ارتكبه في حق قطاع كبير من الموسيقيين، والذي بناء عليه تم إيقافه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وتقدم شاكوش بالاعتذار مجددا عبر تصريحات تلفزيوينة، تعاطف من خلالها الجمهور معه، وطالبوا النقابة بالنظر في أمره مرة أخرى وإعطائه فرصة جديدة، فهل سيحدث ذلك؟ سؤال يطرح نفسه الفترة المقبلة.




أنغام تتصدر بمرضها


تصدر اسم النجمة أنغام، محركات البحث على جوجل، بعد أول تعليق لها على مرضها من خلال تصريحات تلفزيوينة أدلت بها لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك بعد 24 ساعة فقط من خضوعها لجراحة دقيقة.

وكشفت أنغام، عن معاناتها طوال السنوات السابقة، مع مشاكل في الكتف، وخوفها من إجراء الجراحة التي أجبرت على إجرائها بعدما وصلت لمرحلة صعبة، مؤكدة أنها كانت تتحمل الآلام وتتحامل على نفسها في الحفلات، وكانت لا تتناول المسكنات؛ لكونها تؤثر على حركتها وصوتها على المسرح؛ مما كان يجعلها ذلك تعاني في صمت من الألم.


اقرأ أيضًا..



عبلة كامل حديث السوشيال ميديا


رغم ابتعاد النجمة عبلة كامل عن الفن في السنوات الأخيرة، إلا أن هذا لم يبعدها لحظة عن جمهورها الذي تعيش في ذاكرته طوال الوقت، ويبحث عن أي أخبار جديدة تخصها، ونجحت أن تتحول لحديث السوشيال ميديا وتصدر التريند بعد تداول لقاء تلفزيوني قديم لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، وهي تتحدث فيه عن كواليس مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".




ميار الببلاوي تستغيث.. ماذا حدث؟


استغاثت الفنانة ميار الببلاوي، بمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث طلبت من جمهورها الدعاء لـ"القط" الخاص بها، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة ونزيف مستمر، بسبب وجود حصوة على الكلى لديه، معبرة عن أنها تمر بحالة نفسية سيئة، لتثير جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا، فالبعض قدر مشاعرها والبعض الآخر قام بمهاجمتها.


ads