الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الواقي والمرطب» قائمة بأهم مستحضرات التجميل في الصيف

الإثنين 16/مايو/2022 - 10:16 م
هير نيوز
«الواقي والمرطب»

مع حلول فصل الصيف، لا بد من التوجه الى استخدام مجموعة مستحضرات تجميل ربما لم تكوني تستعملينها خلال الشتاء، وإنما هي ضرورية جداً لصحة بشرتك وشعرك وجمال مظهرك خلال الصيف، انطلاقاً من ذلك، نرصد لكِ مجموعة من أهم مستحضرات التجميل اللازمة لفصل الصيف.


واقي الشمس

يُعد الواقي الشمسي أهم مستحضرات التجميل التي على المرأة استخدامها دائماً، وبشكل خاص خلال الصيف، حيث أن أشعة الشمس القوية تلحق أضراراً شديدة بالبشرة وتؤدي إلى ظهور البقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل مبكر.


مرطب ولوشن للجسم

يحتاج الجسم لترطيب وتعطير دائم بعد التعرض للشمس والتعرق ويصبح عُرضه للجراثيم التى تُسبب الروائح الكريهة، فيكون الترطيب هنا ضروريا.

مرطب الشعر

إياكِ أن تهملي شعرك خلال فصل الصيف، وإلا سيتعرض للجفاف والتقصف والتكسر ويصبح هشاً، لذلك، أنتِ بحاجة الى استخدام ماسك مغذٍ للشعر يبقي شعرك رطباً ويحميه من الأضرار الكبيرة التي قد تلحقها به أشعة الشمس.

البرايمر

البرايمر مستحضر ضروري يُستخدم كقاعدة قبل وضع المكياج حتى تمتزج مستحضرات المكياج بسلاسة وتثبت لوقت أطول، وخلال الصيف على وجه الخصوص، يعتبر البرايمر من أهم مستحضرات التجميل التي على المرأة اقتنائها للحفاظ على مكياج أنيق وثابت لفترة أطول.

 

اقرأ أيضًا..

"نصب علني" عضو شعبة مستحضرات التجميل يكشف عن كارثة!


ads