الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أندية الكرة النسائية تُجدد طلبها لاتحاد الكرة بإنشاء رابطة أسوة بالرجال

الإثنين 16/مايو/2022 - 08:43 م
هير نيوز

جددت أندية الكرة النسائية التي تُشارك في الدوري الممتاز للسيدات، طلبها إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، من أجل إنشاء رابطة أندية أسوة بدوري الرجال، لتقام على غرار رابطة أندية الدوري الممتاز للرجال.



وكانت أندية الكرة النسائية، طلبت في بداية الموسم الجاري، من مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، رغبة في تطوير منظومة الكرة النسائية وازدهارها، وكرروا طلبهم مرة أخرى مطالبين الجبلاية بالاهتمام بمطلبهم والسعي نحو تنفيذه، من أجل تطوير المنظومة داخل مصر، أسوة بما يتم تطبيقه في كل دوريات العالم ولا سيما الدوري المصري للرجال.



وأشارت الأندية إلى أن الاهتمام بمطلبهم والعمل على إنشاء رابطة أندية للكرة النسائية، سوف يصب في مصلحة جميع أفرا المنظومة، موضحين أنه لابد من وضع ممثلي الأندية والعناصر الشابة واللاعبات القدامى والحاليين في الاعتبار عند بدء تكوين تلك الرابطة.

وأوضحت أندية الدوري النسائي المتاز أنه لابد من الأخذ في الاعتبار بأن يكون للمحكمات والإداريات دور ومكان فيها أيضا، على أن يتم الإعلان عن لائحة البطولة قبلها بمدة كافية، مع التأكيد على عدم التعديل أو التغيير بها خلال سير البطولة، كما يتم إبلاغ الأندية في بيانات رسمية ومعلنة في حالة تعديل أي من بنود اللائحة خلال الموسم.

اقرأ أيضًا..

ads