الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة «السلطانة هويام» بأحدث ظهور لها.. مريم أوزرلي تُثير ضجة على إنستجرام| صور

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 12:15 ص
هير نيوز

واحدة من الوجوه التركية التي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور العربي، بعدما تألقت في دور "السلطانة هويام" بالمسلسل التركي الأشهر "حريم السلطان"، إنها النجمة مريم أوزرلي..



مريم أوزرلي بإطلالة ساحرة

تألقت النجمة التركية، مريم أوزرلي، 38 عامًا، بإطلالة كلاسيكية ساحرة بأحدث جلسة تصوير لها، والتي شاركتها مع جمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام.


ارتدت مريم أوزرلي، فستان باللونين الذهبي والأسود، ذو تصميم فريد وأكملت إطلالتها بحذاء طويل باللون الأسود وحقيبة فخمة من دار أزياء لويس.




كانت جلسة التصوير هي عبارة عن إعلان لدار الأزياء العالمية للحقائب، وبينما كانت الصور مثيرة وغامضة، ظهرت مريم، بمكياج راقي وبسيط مع شعر ذهبي لامع.

 

من هي مريم أوزرلي؟

مريم أوزرلي من مواليد 12 أغسطس عام 1983، وهي ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا حيث بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002.


حصدت مريم، على شهرة واسعة بعد أدائها لدور السلطانة هويام، في مسلسل "القرن العظيم" المعروف باسم "حريم السلطان" في الوطن العربي.




ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ولديها شقيقين وشقيقة أكبر منها سنا. وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى.


وأحدث أعمالها هو مسلسل «ملكة الليل» الذي أدت فيه دور «سيلين» والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم واوغور بولاط.


اقرأ أيضًا..

«من وحي أميرة القلوب».. تألقي في الصيف من إطلالات الدوقة ديانا| صور



ads