الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجبلاية تجري اختبارات لـ 70 مُحكمة تحت إشراف الكاف

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 03:04 م
هير نيوز

 أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري برئاسة عصام عبد الفتاح، عن إقامة اختبارات لـ 70 مُحكمة من حكمات الصفوة، تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على أن تقام الاختبارات خلال شهر يونيو المقبل.


اختيار أفضل 70 مُحكمة 


ومن المقرر أن تبدأ اختبارات المحكمات يوم 2 يونيو المقبل، على أن تستمر حتى 6 من ذات الشهر، حيث تنعقد في أحد فنادق مدينة نصر، على أن تشارك بالاختبارات 70 من أفضل المحكمات بحيث يتم اختيار 35 من بينهن، بواقع 10 مُحكمات ساحة و25 مٌحكمة راية، وذلك في حضور ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتقام اختبارات الحكام خلال الشهر المقبل، تحت إشراف الكاف، تمهيدًا للدفع بالمٌحكمات المصريات، من أجل المشاركة في قيادة بعض مباريات البطولات الإفريقية المختلفة تحكيميا خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المتوقع الدفع بهن تدريجيًا في القائمة الدولية للمحكمات.


اقرأ أيضًا..



جروب للواتساب


وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، قد قام بعمل اختبار للمٌحكمات الـ 70 عبر جروب الواتسآب، وتم وضع درجات لكل حكم، تمهيدا لاختيار الـ 35 محكمة الأفضل من بينهن، على أن يتم الإعلان عن المٌحكمات المستدعاه إلى المعسكر قبيل إجراء الاختبارات، ويتم ذلك وفقا للدرجات والنتائج التي ستحصل عليها كل محكمة خلال الاختبارات.

ads