الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يجلب للعذراء قصة حب فريدة».. ما تأثير القمر الدموي على الأبراج الترابية؟

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 05:21 م
هير نيوز

في ساعات فجر الأمس، شهد العالم ظاهرة كونية نادرة ورائعة، وهي خسوف القمر الكلي، أو ما يُعرف باسم "القمر الدموي العملاق"، حيث تحولت السماء للون الأحمر، ولكن ما هو تأثير هذه الظاهرة على الأبراج الترابية؟!..

 

برج الثور



خسوف القمر أو القمر الدموي، والذي تزامن مع رجوع كوكب عطارد للوراء، هي ظاهرة تؤثر على العلاقة الحميمة لأصحاب برج الثور، فتلك الظاهرة ستفتح لك مالا جديدا بخصوص هذا الأمر.


سيسمح رجوع عطارد، إلى حبيبك أن يراك كما أنت، ففي بعض الأحيان، قد تكون تجربة الشيء الذي تشعر بالرعب الشديد منه هو المفتاح لفتح الإمكانات الخفية.

 

برج العذراء



القمر الدموي، وهي ظاهرة كانت تسبب الرعب للحضارات السابقة، حيث اعتبرتها بعض الحضارات القديمة مصدرا للتشاؤم والخوف من المصير القادم، ستقدم لك قصة حب فريدة من نوعها يا برج العذراء.


سوف يسحب الكون الخيوط الرئيسية نيابة عنك حتى تتمكن أنت وحبيبك من تجربة نوع الانسجام الذي كنت تحلم به منذ بعض الوقت، فالآن، سيسمح لك الكون بتجربة الحب والسباحة في سماء العشق بحرية.

 

برج الجدي


 

تراجع كوكب عطارد، سيجعلك في مكان أفضل يا برج الجدي، فهذا الوقت هو الوقت الذي سوف تعبر خلاله بوابة الفرح والنعيم والوفرة، فالكون سيضحك لك.


تذكر فقط، بأن هذة الفترة ستصبح مغناطيس للمعجزات. ومع ذلك، ليست الملذات المادية هي التي تحتل مركز الصدارة هذه الفترة، فأنت ستحصل على تواصل جيد على الصعيد الروحي.


اقرأ أيضًا..

«اهتمي بجمالك ولا تثيري الضجيج».. أسرار تسرقين بها قلب رجل برج العذراء


ads