الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«اهتمي بجمالك ولا تثيري الضجيج».. أسرار تسرقين بها قلب رجل برج العذراء

الجمعة 13/مايو/2022 - 11:51 م
هير نيوز

إذا أصبح أحد رجال برج العذراء في دائرة اهتمامك، عليكي التذكر بأنه من أصحاب دائرة الكمال في الأبراج، رجل يهتم بالتفاصيل ويسعى للكمال، ولكن لا تفقدي الأمل، فإذا توصلتِ إلى طريقة تفكيره سوف تستطيعين التحكم في العلاقة.. ولكن كيف تسرقين قلب رجل من برج العذراء؟..

 

الاهتمام بجمالك ومظهرك



لجذب رجل يعشق الكمال في كل شيء، عليكي اختيار نظام للعناية ببشرتك وشعرك، وحاولي بقدر الإمكان أن تكوني في مظهر رائع عند الخروج لمقابلته.


اهتمي بالعطر الذي تشعرين بأنه ناعم وغير مزعج، وارتدي ملابس متناسقة، جميلة في ألوانها وغير متكلفة ولكنها تجعل منك شخصية تبدو وكأنها تعرف كيف تصبح امرأة جميلة.

 

عبري عن مشاعرك بصراحة



رجل برج العذراء لا يحب التكهنات، وحين يعاني من عدم اليقين يبدأ في الدخول إلى دائرة الاضطراب، لذا عليكِ أن تصرحي بمشاعرك والأشياء التي تحبينها.


لا تتوقعي أن يستنتج رجل برج العذراء، ما تكرهين وما تحبين، فهو يتجاوب مع الكلمات وردود الأفعال الصريحة فقط، لا يحاول تكبد العناء في فهم ما وراء الأمور.

 

كوني امرأة متواضعة



إذا كنتِ من الأبراج النارية، احرصي على طريقة حديثك المتفاخرة، فرجل برج العذراء لا يحب التفاخر بالذات خاصة وإن كنتما تلتقيان للمرة الأولى، فالتباهي مثير للاشمئزاز بالنسبة لرجل برج العذراء.


حاولي الاستماع له دون أن تشعريه أنه مصدر ازعاج، فرجل برج العذراء يحب المرأة التي تستمع له بعناية وتهتم بكلماته وتشاركه مشاعره.

 

تخلصي من الدراما في حياتك



مع رجل برج العذراء، النضوج هو عنوان اللعبة، فالعلاقة مع هذا الرجل، فإن العلاقة تتمثل على الأخذ والعطاء وهو يتطلع نحو شخص مستعد لتحمل العبء.


حاولي أن تضعي في اعتبارك رغباته واحتياجاته إلى جانب رغباتك ولا تثيري ضجة إذا لم تسير الأمور في مصلحتك، ستلفتين انتباهه بمجرد التحلي بالمرونة والاستعداد لتقديم تنازلات.


اقرأ أيضًا..

اسحريه من النظرة الأولى.. نصائح لامتلاك قلب رجل برج الحمل