السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة موسيماني تُثير الجدل: ترقبوا مشروعًا تاريخيًا يخص مدرب الأهلي

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 04:37 م
هير نيوز

عادت موريرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشهد مرة أخرى، بعدما دونت أن هناك أخبارا جديدة عن الشركة التي ترأسها والتي تخص مدرب القلعة الحمراء.

وقالت زوجة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن شركتها تستعد للإعلان عن مشروع جديد بشأن زوجها بيتسو موسيماني، وهو الأمر الذي شغل جمهور المارد الأحمر، لا سيما أنها لم تكشف عن تفاصيل الموضوع وإنما اكتفت بالتشويق إليه فقط.

وأشار الإعلان الذي نشرته زوجة موسيماني إلى أن هناك مشروعا جديدا سوف يتم الكشف عنه قريبا، حيث سيساهم ذلك المشروع في زيادة تألق مدرب الأهلي، كما يؤكد على تاريخه في جنوب أفريقيا، والذي يُدون بنجاحاته التي يحققها خلال مسيرته التدريبية.



ولم تكشف موريرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني، عن تفاصيل المشروع الجديد، وقالت إن الحسابات الرسمية لشركتها ستُعلن عن التفاصيل قريبا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار الحيرة والقلق بين جمهور الأهلي، حيث إن مدربه ينتظر مباراة مصيرية وهامة خلال الأيام المقبلة، إذ يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري، في إطار اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي يقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

اقرأ أيضًا..

ads