الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجديد الثقة في مدرب المنتخب النسائي وجهاز واحد لمنتخبات الناشئات والصالات

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 08:13 م
هير نيوز

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تجديد الثقة في محمد كمال، المدير الفني لمنتخب مصر النسائي الأول، لفترة جديدة، تمهيدا لقيادة منتخب حفيدات الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

كما قرر الاتحاد تعديل تشكيل الأجهزة الفنية للناشئات، على أن يكون جهاز فني واحد لجميع منتخبات الناشئات، تحت قيادة عبد الفتاح عباس المدير الفني، حيث من المقرر أن يعاونه محمد محسن ونور سرور.



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد أعلن عن نيته في إنشاء منتخب مصر النسائي لكرة الصالات، ليعود مجددا بعد غياب ما يقرب من 13 عاما، حيث إنه من المقرر أن يتولى القيادة الفنية لمنتخب الصالات النسائي عبد الفتاح عباس ويعاونه محمد محسن ونور سرور.

يذكر أن منتخب مصر للناشئات تحت 20 عاما، كان قد غادر مبكراً التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأمم أفريقيا بقيادة فنية لــ عبد الفتاح عباس، وذلك في مطلع عام 2022 ، كما ودع منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم للناشئات تحت قيادة فنية لمحمد محسن في الشهر الماضي، وذلك قبل دمج الأجهزة الفنية للناشئات للعمل كجهاز فني واحد خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة عبدالفتاح عباس.

اقرأ أيضًا..

ads
ads