الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 18 مايو 2022.. "الحمل" يشعر بالغضب و"العذراء" يحتاج إقناع الحبيب

الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:04 م
هير نيوز


يبحث عدد كبير من الناس عن حظك اليوم 18 مايو 2022، باحثين عما يخئبه لهم علم الفلك والأبراج، خاصة إن كان الأمر يتعلق بالأمور المادية أو العاطفية، أو بشرى ساره لمن يهتم بالأخبار المهنية. 


ونرصد لكم في السطور التالية توقعات الأبراج الأربعاء 18 مايو 2022. 

حظك اليوم برج الحمل 




إن كنت تشعر ببعض الغضب و الاحباط تجاه امر معين في حياتك المهنية، فلا عليك هناك فرصة كبيرة لتحشين أوضاعك العملية في الفترة المقبلة، أما عن حياتك العاطفية فالصلح بينك وبين الشريك آتٍ في طريقه اليك. 


توقعات برج الثور 


لا تخشَ المواجهة والتباهي بعملك أمام الآخرين، فقرارتك الحاسمة تجعل منك شخصية قيادية رائعة، أما عن صحتك فتحتاج لشرب المياه بكثرة، للتخلص من سموم جسدك، وانتبه فالتفكير الزائد في علاقتك العاطفية قد يسرع بإنتهائها. 


توقعات برج الجوزاء 


«متفوتش الفرصة»، اليوم هو الأنسب لمصراحة صديقك الوفي بمشاعرك الحقيقية تجاهه، لا تكن خجولاً واتخذ خطوات جريئة نحو المستقبل، وانتبه الى بعض المحيطين بك في عملك، فيجب أن تظهر لهم جانبك القوي. 


اقرأ أيضًا..

توقعات برج السرطان 

الصوت العالي دليل على ضعف موقفك،استخدم النقاش كطريق أساسي لحل مشاكلك أنت وشريك حياتك، العصبية الزائدة تؤدي لتدهور حالتك الصحية والاصابة بالارهاق والصداع في بعض الاحيان. 



توقعات برج الأسد


قلبك دائماً ما يوجهك نحو الحقيقة، احرص على اتباع احاسيسك في اتخاذ قرارتك الحاسمة نحو الشريك، حافظ على صحتك من خلال ممارسة الرياضة بشكل دوري ومستمر وتناول الطعام الجيد والمفيد بكثرة. 



توقعات برج العذراء 




حاول بذل المزيد من المجهود لتوضيح وجهات نظرك لشريك حياتك، واحرص على ممارسة تمارين اليوجا لتصفية ذهنك من الامور التي تقوم بتشتيتك.


اقرأ أيضًا..



توقعات برج الميزان 


دائمًا ما تتسم بالاختلاف عن أقرانك، ولكن ذلك لا يعني أنك على حق وهم المخطئون، استمع لزجهات النظر المختلفة ممن يحطون بك في محيط عملك، أما عن حياتك العاطفية فهي الفرصة الأمثل للبحث عن شريك حياة جديد ومميز.



توقعات برج الحوت 


المحادثات الغرامية تبدأ بكلمات بسيطة، كن جريئاً واتخذ الخطوة في فتح الاحاديث المختلفة، تشعر باللدف والحب اليوم تجاه أسرتك وشريك حياتك وذلك يوفر لك جواً هادئاً لاغتنام فرص العمل الجديدة. 




اقرأ أيضًا..


ads