الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

"ميار شريف" تتأهل لدور الـ 16 ببطولة المغرب المفتوحة للتنس

الأربعاء 18/مايو/2022 - 02:32 م
هير نيوز

نجحت البطلة المصرية ميار شريف في حجز مقعدا لها، في دور الستة عشر لبطولة المغرب المفتوحة للتنس، وذلك بعدما استطاعت تخطي عقبة نظيرتها الفرنسية كلوى باكيت صاحبة التصنيف 102 على مستوى العالم.

وحققت بطلة التنس المصرية الفوز على نظيرتها الفرنسية كلوى باكيت المصنفة 102 عالميًا بنتيجة 2 دون رد، حيث جاءت نتائج الأشواط 6/صفر و2/6 لصالح البطلة المصرية، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة المغرب المفتوحة للتنس، لتتأهل ميار شريف إلى دور الـ 16 من البطولة.





اقرأ أيضًا..

ميار شريف


جدير بالذكر أن بطلة التنس المصرية ميار شريف، كانت قد حققت العديد من الأرقام القياسية، حيث تعيش فترة مميزة ومليئة بالإنجازات، لا سيما بعدما قفزت في ترتيب التصنيف العالمي لمحترفات التنس قفزة كبيرة؛ حيث تقدمت 12 مركزًا لتصبح في المركز الـ 50 على مستوى العالم برصيد 1135 نقطة، محققة بذلك أفضل تصنيف في مسيرتها على الإطلاق، وأيضا الأفضل في تاريخ اللعبة على مستوى مصر.
 
يذكر أن ميار شريف كانت قد حققت لقب بطولة كارللسروه في منافسات الفردي، بعدما حققت الفوز على نظيرتها الأمريكية بيرناندا بيرا في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 حيث جاءت نتيجة الأشواط (6-2، 6-4)، كما استطاعت حصد اللقب في منافسات الزوجي، بعدما فازت في المباراة النهائية على نظيرتها المجرية بانا أودفاردي، حيث جاءت نتيجة الأشواط 2-1.